إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج افاست للحماية مجانا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج افاست للحماية مجانا

    أفاست يأتي مع الدروع في الوقت الحقيقي، والذي رصد اتصال الإنترنت الخاص بك ومسح الملفات الخاصة بك. جميع الملفات، سواء كان مفتوحا أو مغلقا، سيتم فحصها لتجنب أي هجمات الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على وجه الخصوص، درع P2P لها بمسح الملفات P2P من برامج مشاركة الملفات، في حين يتصرف شبكة الدرع الذي تقوم به بوصفها نظام كشف التسلل التي تساعد على منع وقوع هجمات الديدان الشبكة. وبصرف النظر عن هذه، نقل الملفات من خلال الرسائل الفورية (IM) التطبيقات، الرسائل والمرفقات في البريد الإلكتروني / مايكروسوفت أوتلوك / التبادلي، والكتابات الخبيثة من صفحات الويب يتم فحص جميع. بالإضافة إلى ذلك، كما يأتي مع درع السلوك الذي يحلل سلوك البرامج لتكون قادرة على كشف أي سلوك مريب.

    هذه ليست سوى بعض من أهم مزايا يمكنك الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أفاست. إذا كنت تخطط للحصول على تحميل مجاني من برامج مكافحة الفيروسات أفاست، تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه على الأقل معالج بنتيوم 3، 128 MB RAM، 100 MB ومساحة القرص الثابت حرة.
    برنامج افاست للحماية مجانا
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X