إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التوسل بالقرآن والفرج القريب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التوسل بالقرآن والفرج القريب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يقول الشهيد دستغيب (قدس) :

    نقل الحاج محمد حسن إيماني فقال : عندما اختلّت تجارة والدي وتكدست الديون عليه ولم تبق له قدرة على أدائها ، آنذاك توجّه الشيخ (محمد جواد البيد آبادي) إلى شيراز قادماً من اصفهان ، وكان على علاقة جيدة بوالدي وينزل عادة في بيتنا ، وعندما وصل خبر وصوله إلى والدي ، قال والدي :

    مجيئه في وضعنا هذا غير مناسب ، فالشيخ ( البيد آبادي) الذي كان يواظب وبشدّة على المستحبات وخاصة غسل الجمعة الذي هو من السنن المؤكّدة أراد الوصول إلى شيراز قبل ظهر يوم الجمعة ليغتسل غسل الجمعة فيها ، لذا فقد استأجر زورقاً سريعاً ووصل إلى بيتنا قبل ظهر الجمعة ، وما أن التقى بوالدي حتى قال له :

    مجيئي لم يكن غير مناسب ولم في غير محلّه ، إبدأ من هذا اليوم أنت وجميع أهل بيتك بقراءة سورة الأنعام بين الطلوعين وعندما تصل إلى الآية {وَرَبُّكَ الْغَنِيُّ ذُو الرَّحْمَةِ } كرروها ( 202) مرّة بعدد الأسماء المباركة الله ومحمد وعلي.

    فبدأنا بالقراءة منذ ذلك اليوم وبعد أسبوعين جاءنا الفرج ورفع عنّا البلاء من كل الجهات وعاش والدي حتى آخر عمره في رفاهٍ وراحة.

    الصورة : العالم الرباني الشيخ جواد البيد آبادي (قدس).

    ___
    القصص العجيبة

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X