إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار

    تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار يتميز برنامج جوجل كروم بانه اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر على الاطلاق و ذلك للدعم الكبير الذي يتلقاه من طرف شركة جوجل فهو المتصفح الرسمي لها و اغلب متصفحات الانترنت تعمل على نظام تشغيل كروم .
    كما ان متصفح جوجل كروم للكمبيوتر يحتوي على العديد من الاضافات و يوجد سوق خاص به يمكنك من تحميل مجموعة كبيرة من الاضافات التي تساعدك في اعمالك اليومية على الكمبيوتر كما انه يمكنك من المزامنة بين جميع لاجهزة التي لديك و ذلك من خلال حساب gmail فقط فمثلا اذا اردت ان تجلب سجل التصفح الذي في الهاتف الى الكمبيوتر فيمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق جوجل كروم و يمكنك ايضا حتى جلب كلمات السر و اسماء المستخدمين في المواقع التي قمت بالتسجيل فيها عن طريق هذا المتصفح .
    تحميل جوجل كروم عربي


    برنامج جوجل كروم عربي يمكنك ايضا من الترجمة الفورية لصفحات الانترنت فهو يحتوي على اكثر من 60 لغة مختلفة كما يمكنك من الاكمال التلقاشي لصفحات الانترنت في حالة الاتصال البطيئ بالانترنت .
    برنامج google chrome سريع جدا ويمكنك فتح العديد من النوافذ و المواقع في نفس الوقت دون التاثير على سرعة الكمبيوتر او سرعة الانترنت لديك .
    لتحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من هنا :
    ارجو ان ينال الموضع اعجابكم و انتظر رايكم في الردود فرايكم يهمني 😄
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X