إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل فيسبوك احدث اصدار مجانا Facebook download

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل فيسبوك احدث اصدار مجانا Facebook download

    فيسبوك Facebook هو شركة أمريكية أسست في عام 2004م على يد 4 مؤسسين هُم: مارك زوركبيرج، داستن موسكوفيتز، إدواردو سافيرين وكريس هيوز، وهو يُعتبر أكبر موقع تواصُل اجتماعي في العالم، حيث بلغ عدد مُستخدمي الموقع خلال الربع الرابع من عام 2018م حوالي 2.3 مليار مُستخدم من حول العالم.

    ما يُميز التطبيق كوّنه مجاني بالكامل، حيث يُمكِن لأي شخص حول العالم لا يقل عُمره عن 13 عاماً إنشاء حساب على الموقع والبدء باستخدامه مُباشرة كما سنتعرف لاحقاً في هذا المقال على خُطوات انشاء حساب على فيس بوك Facebook

    ومؤخراً، الموقع فيس بوك أصبح واحداً من أكبر الوجهات لأي شركة أو نشاط تُجاري يُريد أن يُوسّع من نشاطه التُجاري من خلال الوصول لفئة عُملائه المُحتملين المتواجدين على المنصة وذلك من خلال الإعلانات وإنشاء الصفحات الخاصة بالمُنتج أو الخدمة التي تُقدّم للجمهور مما يجعله عالماً افتراضياً مُتكاملاً، ولكن هذا لا يعني أنه لا يخلو من العيوب كما سنتعرف لاحقاً في الفقرات القادمة.


    مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر أحدث إصدار عربي كامل مجاناً :
    • التواصل مع الجميع : يعتبر الفيس بوك وسيلة فعالة للتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم بشكل فعال وذلك بدون أي تكاليف وذلك لأن الجميع تقريباً لديهم وجود على الفيس بوك وخصوصاً بعد إنتشار الهواتف الكية التي ساعدت بشكل كبير على إنتشار ثقافة مواقع التواصل الإجتماعي بين ملايين المستخدمين وتحديداً في الوطن العربي الذي أصبح يعج بالهواتف الذكية ومستخدمي مواقع التواصل الفعالين.
    • المكالمات : لن تكون مجبراً بعد اليوم على تحميل تكاليف المكالمات الباهظة سواء كانت الدولية او المحلية وذلك لأن برنامج فيس بوك للكمبيوتر والموبايل يوفر لك إمكانية الإتصال بشكل مباشر وذلك بشرط ان تكون ان والشخص الذي تريد التحدث إليه على الفيس بوك حيث يوفر الفيس خوادم قوية لتتمكن من توصيلك بمن تريد دون الحاجة إلى الإتصال بطرق أخري حيث تتوفر تطبيقات اخرري مثل الواتس أب والفايبر تسمح بالإتصال.
    • أفضل وأسهل : عند إستخدامك لبرنامج Facebook للكمبيوتر سوف تكون قادراً على تصفح الموقع بشكل أسرع مع فاعلية أكبر ودون تشنج أو توقف للبرنامج حيث وكما تعلمون أن برامج تصفح الإنترنت تستهلك الكثير من موارد الجهاز فإذا كان إستخدامك يقتصر على الفيس بوك فسوف يكون البرنامج الحل المناسب لك حيث لا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على النظام بأي شكل.
    • الإشعارات : يظهر البرنامج الإشعارات بشكل مميز على سطح المكتب بصوت جميل يلفت إنتباهك إذا كنت مشغول بشئ أخر ويمكنك التحكم وتخصيص الإشعارات كما تشاء وذلك من خلال إعدادات البرنامج حيث يمكنك تفعيل ظهور الإشعارت على سطح المكتب أو ايقاف ظهورها بالإضافة إلى إمكانية تغيير صوت الإشعارات وإختيار نوع معين من الإشعارات فقط للظهور مثل الرسائل أو طلبات الصداقة.
    • توفير البيانات : سوف تلاحظ عند إستخدام برنامج Facebook For PC أن تصفح الموقع أصبح اسرع وأفضل وذلك بفضل البرمجة الجيدة وتحميل كافة الأكواد التي يحتاج إليها تصفح الموقع على البرنامج مسبقاً وبالتالى لن يكون البرنامج في حاجة إلى تحميل المزيد من الأكواد وهذا ما يجعل البرنامج أسرع وأقل إستهلاكاً للبيانات أو للإنترنت عموماً.


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X