إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد والايفون 2020 اخر اصدار TikTok

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج تيك توك للاندرويد والايفون 2020 اخر اصدار TikTok

    تطبيق مذهل فقد قام تيك توك Tiktok بلس بجذب العديد من المستخدمين من خلال المميزات الرائعة و وسائل الترفيه التي يقدمها لهم ، و قد اصبح TikTok هو حديث المستخدمين الان لما يقدمه من مقاطع فيديو رائعة و تمكين المستخدمين من تخريج مواهبهم مع امكانية نشرها على العديد من منصات الوسائل الاجتماعية الرائعة المليئة بمقاطع الفيديو الخاصة بمستخدمين مختلفين ، و قد ناقشنا مميزات التطبيق و تحدثنا ايضاً عن كيفية تحميل التيك توك ، فإذا كان لديك اي استفسار فأتركه لنا فى التعليقات فى الاسفل .

    اكتسبت مقاطع الفيديو المضحكة و الدبلجة على حوارات الأفلام الشهيرة شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ، و ذلك ما دفع العديد من المستخدمين الي تحميل تطبيق TikTok للايفون الجديد .

    تطبيق مذهل للغاية و سهل للغاية فى انشاء مقاطع الفيديو ، حيث ان يتيح لك التيك توك ان تقوم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع وجود موسيقى او حوارات فى الخلفية ، فانت سوف تستطيع ان تقوم بإعادة تمثيل مشهد معين من خلال الحوارات الموجودة فى الفيديو ، او تمثل مشهد معين بطريقتك الخاصة ، مما يجعله اكثر متعة و جاذبية كبيرة .





المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X