إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل AVG AntiVirus Free 2015 لحماية فعالة ضد البرامج الضارة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل AVG AntiVirus Free 2015 لحماية فعالة ضد البرامج الضارة



    تحميل وتنزيل برنامج نانو انتى فيروس AVG AntiVirus Free 2015 Build 5863 لحماية فعالة ضد البرامج الضارة والفيروسات مجانا 100%


    AVG AntiVirus Free 2015 Build 5863






    AVG AntiVirus النسخة المجانية هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت، و الذي يستمر في تقديم في الإصدارات المختلفة يوفر البرنامج الحماية الفعالة وواجهة استخدام سهلة و بسيطة .
    تم تحديث البرنامج ليشمل اثنين من التحسينات الرئيسية في: الحماية الكاملة لجهاز المستخدم إذا كان البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر فإنه من اللازم اختيار خيار التحديث وبطبيعة الحال ، سيتم بكل ببساطة تحميل النسخة الحديثة. أما إذا كان البرنامج ليس مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فمن المستحسن قطع الاتصال من الانترنت أثناء عملية التثبيت و لن يستغرق الأمر طويلا على الكمبيوتر يكون فيها غير محمي. سيكون هناك رموز المعروضة على الشاشة الرئيسية للبرنامج توضح إلى أنواع الحماية التي يوفرها البرنامج . علامات التبويب على اليسار مهمة جدا حيث توفر وصول سريع إلى تحديثات في وقت الضرورة والفحص السريع .
    يعتبر البرنامج من أحسن البرامج الذي توفر الحماية من الفيروسات كما يحمي من الاختراق دون الحاجة لتثبيت أي برامج أخرى .





    Download AVG AntiVirus Free 2015 Build 5863
    برابط مباشر








المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X