إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج جيمب gimp للكمبيوتر عربي لتحرير الصور مجاناً

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج جيمب gimp للكمبيوتر عربي لتحرير الصور مجاناً

    تكمن أهمية تحميل برنامج جيمب GIMP للكمبيوتر في قدرته الفائقة على تحرير وتعديل الصور على الحاسوب بطريقة احترافية وسهلة للغاية. مناسب لجميع المستخدمين سواء أكان المستخدم مبتدئ أو محترف في التعديل على الصور، فإن برنامج Gimp سيلبي جميع احتياجات كافة المستخدمين بلا استثناء، يمكنك التلاعب بالصور وتغيير خلفيات صورك الشخصية وتركيب الصور وقص ودمج الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام البرنامج بكل سهولة. ويُعتبر برنامج جمب Gimp Free Image Editor هو أفضل بديل لبرنامج فوتوشوب الشهير، يساعدك على الاستغناء التام عن احتياجك لبرنامج أدوبي فوتوشوب على حاسوبك، وذلك لأنه يحتوي على معظم ميزات الفوتوشوب بالمجان وبدون أي رسوم.



    كما أنك من خلال تحميل برنامج جيمب Gimp Free Image Editor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تمتلك برنامج التعديل على الصور باحترافية عالية بالمجان، فهو برنامج مجاني للتعامل مع جميع صيغ الصور على الكمبيوتر والتعديل عليها والكتابة على الصور بسهولة تامة. لن يأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب كما هو الحال مع برنامج الفوتوشوب، وذلك لأن برنامج جيمب صغير الحجم مقارنة ببرامج تحرير الصور الأخرى، بالإضافة إلى أنه يحتاج مساحة قليلة من الهارد لتثبيت واستخدام البرنامج بدون إهدار للمساحة المتوفرة على القرص الصلب، يمكنك تحميله وتثبيت على أي جهاز كمبيوتر بحرية تامة، فهو أبسط وأسهل وأخف برنامج فوتوشوب مجاني للكمبيوتر لتحرير الصور والتعديل عليها باحترافية كبيرة مع مراعاة بساطة وسهولة الاستخدام.

    تحميل البرنامج من هنا
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X