إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنواع البطاريات القابلة للشحن

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنواع البطاريات القابلة للشحن

    توفر البطاريات القابلة لإعادة الشحن المال حيث لا يلزمك التخلص منها بعد الاستخدام. كل ما عليك فعله هو إعادة شحنها وإعادتها إلى العمل.

    أنواع البطاريات القابلة للشحن

    يوجد انواع عديدة من البطاريات . الأنواع الأكثر شيوعًا هي:

    النيكل والكادميوم : هى الوحدات الأولى التي دخلت السوق. في حين أنها رائعة لأنها تشحن بسرعة وتعمل بشكل ممتاز في البيئات الباردة ، فإن العيب الرئيسي هو أنها تعاني من تأثير الذاكرة. عندما لا تشحنهم بالكامل ، يفقدون قدرتهم. يمكنك تجاوز هذه المشكلة عن طريق تشغيلها بشكل جزئى قبل إعادة شحنها.

    نظرًا لإدراج الكادميوم ، فإن الوحدات ليست الأكثر صداقة للبيئة في السوق. عندما تتلف ، يجب عليك التخلص منها بشكل صحيح لتجنب الإضرار بالبيئة وأفراد عائلتك والاشخاص المحيطين بك .

    هيدريد معدن النيكل : هذه أرخص ولا تحتوي على المعادن الثقيلة السامة. على عكس نظائرهم من الكادميوم ، فإنهم لا يتأثرون بتأثير الذاكرة وبالتالي لا يتعين عليك تشغيلهم بشكل مسطح قبل إعادة شحنها. يجب أن تلاحظ أنه يمكن أن تتضرر إذا لم تقم بإعادة شحنها لفترة طويلة. للمحافظة عليها من التلف قم باعادة شحنها باستمرار عندما تنزعها من الهاتف او مكان التشغيل
    ليثيوم أيون : هي الأغلى في السوق وتأتي بأحجام وأشكال مختلفة وبالتالي يمكنك العثور على تلك التي تناسب الكاميرات الرقمية إلى الهواتف المحمولة. في حين أنها باهظة الثمن ، إلا أنها صديقة للبيئة للغاية حيث لا تحتوي على مكونات ضارة.

    بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن البطاريات

    للحصول على تجربة رائعة بالنسبة للبطاريات ، هناك عدد من الأشياء التي يجب أن تعرفها:

    تتمتع البطاريات بعمر افتراضي : على الرغم من أنها قابلة لإعادة الشحن وبالتالي فإنها تفوق نظيراتها التي يمكن التخلص منها ، إلا أن هذه الوحدات لها عمر افتراضي مثل أي وحدات أخرى في العالم. يختلف العمر بحسب الجودة ومدى محافظتك عليها . على سبيل المثال ، عندما تقوم بتخزين الوحدات في درجات حرارة عالية ، فسوف تتلف بسرعة أكبر من وضعها في بيئة باردة.

    تخلص من البطاريات بشكل صحيح : عندما تتلف البطارية ، تخلص منها بشكل صحيح لتجنب المشاكل. تحتوي على معادن ثقيلة يمكن أن تكون قابلة للانفجار أو قابلة للاشتعال. لحماية الممتلكات الخاصة بك ، تجنب حرقها أو ثقبها أو تفكيكها. أفضل طريقة للتخلص منها هي أخذها إلى شركة مخصصة لإعادة تدويرها.


    المصدر: مدونة عالم التكنولوجيا
    التعديل الأخير تم بواسطة المراقب العام; الساعة 08-08-2020, 12:11 PM.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X