إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير دعاء جبرئيل ليوسف النبي عليهما السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير دعاء جبرئيل ليوسف النبي عليهما السلام

    بِسْمِ ظ±للَّهِ ظ±لرَّحْمَـظ°نِ ظ±لرَّحِيمِ
    قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ
    ثلاثة لا يستجيب الله لهم
    صَلَوَاتُ اللهِ وَصَلَوَاتُ مَلائِكَتِهِ وَأَنْبِيَائِهِ وَرُسُلِهِ وَجَمِيعِ خَلْقِهِ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَالسَّلامُ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُه.
    أمَّا بَعْدُ فإني سمعت الله عزّ وجلّ بعقبها يَقُولُ بسَورة الفرقان قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ صدَقَ آلله العليٌ آلعظيْم الآية السابعة والسبعون
    عن أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام قال سمعت رسول الله صلى الله عليه واله يقول ثلاثة لا يستجيب الله لهم أحدهم رجل ابتلى بامرأة سوء تؤذيه فهو يقول اللهم خلصني منها يقول الله له يا ايها الجاهل وقد خلصتك منها جعلت بيدك طلاقها.
    والثاني رجل مقيم في بلد لا يحضره فيه كل ما يريده ويقول اللهم خلصني من هذا البلد يقول الله ياعبادي قد خلصتك من البلد وقد اوضحتك طريق الخروج منه فاخرج منه الى غيره .
    والثالث رجل اوصاه الله لدينه بشهود وكتاب وقلم فلم يفعل ذلك ودفع ماله الى غير ثقة بغير وثيقة .
    خادم الامام الحجة عج
    عضو ذهبي
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الامام الحجة عج; الساعة 20-04-2015, 10:07 PM.
    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أشهد ان الله عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X