إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوتوشوب اون لاين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوتوشوب اون لاين

    فوتوشوب اون لاين هو حاليا برامج تحرير الرائدة المتوفرة في السوق، وسوف تسمح لك لكلا تحرير والتغيير وتعزيز الصور الرقمية الخاصة بك والصور الفوتوغرافية. يسمح هذا النظام أدوبي للمصورين لفيصبح الكثير أكثر إبداعا، وإنتاج بعض الأعمال ذات جودة عالية. في الواقع هذا البرنامج تحرير سيسمح أي شخص تقريبا لإنتاج الأعمال الفوتوغرافية التي يمكن بسهولة تامة يكون مخطئا لالمهنية. سوف نتائج جيدة مثل هذه تسمح حتى أي شخص تقريبا لتحرير هذه الصور التي يمكن بعد ذلك بيعها على مواقع معرض الصور الفوتوغرافية والأعمال ألبوم الصور الأخرى.

    ونحن الآن ستكون لدينا نظرة على بعض من هذه الحيل رهيبة التي يمكن إنشاؤها باستخدام أدوبي فوتوشوب. لأول مرة عن طريق الضغط على زر TAB على لوحة المفاتيح الخاصة بك وسوف إخفاء كل ما تبذلونه من لوحات. والضغط على TAB مرة أخرى اعادتهم. والضغط على التحول وTAB إخفاء كل شيء ما عدا شريط الأدوات. هذا هو واحد خدعة من شأنها أن تجعل العمل مع فوتوشوب الكثير أكثر ملاءمة.

    لتكبير والتصغير، والنقر فوق عادة على الأداة وانقر بزر الفأرة الأيمن. لجعله أسهل، خدعة اختصار لوحة المفاتيح هي الضغط CTRL وعلامة الجمع على لوحة المفاتيح للتكبير وCTRL وعلامة ناقص للتصغير.

    وهناك المزيد من الكثير جدا الاختصارات والحيل في برنامج فوتوشوب. هذه ليست سوى بعض من الحيل الأساسية من شأنها أن تجعل العمل مع فوتوشوب أسهل كثيرا. عن طريق اتقان الحيل في برنامج فوتوشوب، وسترون أن العمل مع البرنامج سوف يكون أسرع الكثير والكثير أكثر ملاءمة.

    محاولة لقراءة الدروس المدرجة في فوتوشوب لأن هذا سوف يعلمك عن مختلف الحيل والاختصارات مع فوتوشوب. من خلال معرفة كيفية تطبيق اختصارات والحيل، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تجد أنه من الأسهل وأقل محبطة عند العمل مع فوتوشوب.

  • #2
    جزاك الله خيراً برنامج جيد

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X