إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

    برنامج pdf هو تطبيق يقوم بفتح وقراءة والتعديل على ملفات الكتب الإلكترونية وهنالك برامج كبيرة الحجم او غير مجانية وهذه لم نجلبها وجلبنا برنامج مجانى داعم للغة العربية وهو فوكسيت ريدر كما ان اهم ما يميزه انه يقوم بطباعة اى ملف مكتوب من اليمين الى اليسار كاللغة العربية مثلا وذلك بدون حدوث اى مشكلات. تمت تسمية ملفات بى دى إف PDF بهذا الأسم كون ان اسمها الكامل تنسيق المستند المحمول ويعنى هذا انه برنامج يعمل بطريقة مستقلة عن البرنامج الذى قام بإنشائه فى البداية فمثلا لو لديك ملف مصنوع ببرنامج ادوبى ريدر الشهير فيمكنك فتحه باى برنامج اخر وليس نفس التطبيق كما يمكن إستعراضه على المتصفح على غرار بعض البرامج الاخرى كسكراتش فهو برنامج تعديل وتحرير صور لديه ترميز خاص لا يمكن فتحه باى برنامج اخر سواه ، كما لدى ملفات pdf القدرة على الحفاظ على جودة الصور والنصوص المدخلة بداخلها دون الحاجة لجمعهم معا ببرامج الضغط rar او zip لان الصور تكون بداخل الpdf ذاته ، كما ان تشفير ملفات pdf وبرمجته محمى بطريقة كبيرة إذ انه من الصعب ان تجد ملف pdf مفيرس او به تروجان او اى إختراق امنى يهددك.

    يعتبر برنامج Adobe Reader أشهر برنامج pdf للكمبيوتر يعرفه الجميع؛ لكن هناك الكثير من العيوب التي يسببها هذا البرنامج مثل تحميل برامج إضافية لجهاز المستخدم دون أن يكون في حاجة إليها، كما أن البرنامج يوجد به بعض الثغرات الأمنية التي يتم اكتشافها مستمر وتحتاج إلى تحديثات أمنية تستهلك من مساحة التخزين في الجهاز. - لذلك سنتعرف في هذه الموضوع على برنامج برنامج قارئ الكتب الإلكترونية يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية، كما أن البرنامج بسيط وخفيف ويدعم نظام ويندوز ويمكن الاعتماد عليه بسهولة من أجل تشغيل الكتب على الكمبيوتر.

    تحميل : اضغط هنا
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X