إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل إنترنت داونلود مانجر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل إنترنت داونلود مانجر

    هل تريد تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر ؟ في السنوات الأخيرة ، تنوعت هذه المهمة. قبل ذلك كنا راضين عن الحصول على الملفات من موقع الويب ، أو من خلال P2P والمشتقات. الآن لدينا أيضًا مخازن ملفات بها حسابات مجانية أو مدفوعة وخدمات البث السحابي ومحتويات أخرى.

    يكفي تنزيل الملفات من المتصفح للحصول عليها. لكن ربما لا نقوم بتنزيلها بأقصى سرعة . يعمل مديرو التنزيل على تسريع عملية الحصول على الملفات ونقدم العديد من المزايا الأخرى.

    إذا لم تكن قد استخدمت واحدة منذ فترة ، فسوف تفاجأ بمدى تغيرها. يستمرون في الاحتفاظ بوظائفهم الأساسية ، حيث يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر علي تسريع التنزيلات عن طريق الاتصال عدة مرات بالملف نفسه. كما أنها تسمح لك بإيقافها مؤقتًا والمتابعة في وقت آخر.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Download-Manager-768x432.jpg 
مشاهدات:	341 
الحجم:	30.2 كيلوبايت 
الهوية:	901046

    أفضل بدائل إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

    البرنامج الأول : هو مايكروسوفت داونلود مانجر على الرغم من أن Windows يشتمل على مدير التنزيل الخاص به المدمج في Internet Explorer أو Edge ، فإن Microsoft لديها أداة تسمى Microsoft Download Manager تخدم ذلك تمامًا.

    مدير تنزيل Microsoft إنه مسرع تنزيل بسيط مصمم لتتبع جميع الملفات التي تقوم بتنزيلها. إنه يعمل يدويًا: للتنزيل ، عليك الضغط على أيقونة تنزيل جديدة ، ثم الصق عنوان URL لرابط التنزيل.

    البرنامج الثاني : برنامج إيجل جيت EagleGet هو مدير تنزيل فعال للغاية ، حيث لا يشغل سوى 7 ميغابايت. لكن يجب أن تكون حذرًا أثناء التثبيت ، حيث يقوم بتثبيت شريط محتوى في Chrome يسمى iTAB. قم بإلغاء تحديد هذا الخيار عند التثبيت. كما يسمح لك باختيار إصدار مجاني ولكن مع الإعلانات ، أو مجاني ولكن يستهلك بعض الموارد ( العملات المشفرة ؟) ، لذا اخترت. بعد هذه الخطوات في التثبيت ، يعمل بشكل جيد.



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X