إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج التحكم فى النت

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج التحكم فى النت

    Selfishnet هو برنامج يستخدم خصيصًا لتحديد سرعة الإنترنت للمتصلين على الشبكة ومنع الأجهزة من استخدامه وتقسيم سرعة الإنترنت بين المتصلين على الشبكة. إنه برنامج مفيد.
    قد يكون السبب الرئيسي لبطء سرعة الإنترنت لمجموعة من الأشخاص الذين يتشاركون هو أن أحدهم يستخدم برنامج تورنت لمشاهدة مقاطع الفيديو باستمرار أو تنزيل عدد كبير من الملفات من الإنترنت. إذا كان لديك جهاز توجيه حديث به قيود على سرعة الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك حل هذه المشكلة بسهولة.
    قبل شرح البرنامج ، يجب الإشارة إلى أن الإصدار الأخير (v0.2) من برنامج selfishnet قد تم إصداره في عام 2007. للأسف ، توقف تطوير البرنامج منذ ذلك الحين ، كما تم إيقاف التحديثات الجديدة. لهذا السبب عزيزي الزائر لا تكلف نفسك عناء البحث عن نسخة جديدة
    المغري عناوين بعض المواقع التي تجعل عنوان "selfishnet 2019" هو العنوان. بشكل عام ، بغض النظر عن المشكلات الفنية الموجودة في البرنامج ، سيظل البرنامج دقيقًا وسهل الاستخدام.
    بعد تثبيت البرنامج ، افتح البرنامج (إذا رأيت رسالة خطأ ، فافتح البرنامج مرة أخرى كمسؤول). الصورة في الأسفل هي صورة لواجهة البرنامج ، وهي واجهة بسيطة للغاية حيث يتطلب البرنامج بطاقة شبكة لاستخدامها لمشاركة الإنترنت. حدد بطاقة الشبكة ، انقر فوق "موافق" ، سترى اسم خادم توزيع الإنترنت والكمبيوتر.
    رمز اكتشاف الجهاز: عند النقر فوق هذا الرمز ، يقوم تطبيق Selfishnet بفحص الشبكة والبحث عن الشبكة المتصلة بها وسرد جميع المتصلين وتوفير مجموعة من المعلومات حول أجهزتهم.
    تحميل Selfishnet win 7
    تحميل برنامج Selfishnet win 7 من افضل البرامج في مجال التحكم بسرعة النت ومعرفة عدد المتصلين بالشبكة العنكبوتية في نفس النطاق
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X