إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

    برنامج واتساب عمر العنابي. هو من اهم تطبيقات المراسلة والدردشات والذي اقبل علية عدد كبير من الاشخاص فقد قامت الشركة العالمية فيسبوك بالعمل على شراء هذا التطبيق لما تتمتع بة من مميزات رائعة ومن نسبة تحميل وبعد الشهر الواسعة من تطبيق واتساب قد قام المطول اليمني عمر باذيب بالعمل على اصدار نسخة جديدة من هذا التطبيق تعمل بنفس الحماية والامان ولكن مع اضافة المزيد من الخصوصيات الغير موجودة داخل التطبيق الاصلي و هذه النسخ سواء كانت نسخة البلس او نسخة عمر او النسخة الذهبيه نالت على اعجابك الكثير من الاشخاص واقبلوا على البحث عنها على جوجل وتحميلها ولكننا قد قمنا بتوفير اللينك الخاص بتحميل كل هذه النسخة. فقط قم بمتابعة المقال الخاصة بنا لتتعرف على كيفية التحميل وايضا المميزات والخصائص لهذة النسخة الجديدة من واتساب عمر العنابي.

  • #2
    فعلا واتساب بلس المعدل مميز جدا وخصوصا تنزيل واتساب عمر اخر اصدار ففية مميزات لا تحصى .. شكرا لك
    تنزيل واتساب عمر 2021، تحميل واتس اب عمر الذهبي و الازرق و الوردي و الاحمر و العنابي و الاخضر whatsapp omar، تنزيل تطبيق واتس عمر باذيب الجديد obwhatsapp اخر اصدار ضد الحظر و الهكر برابط مباشر ob4whatsapp & ob2whatsapp

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X