إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خصائص قد لا تعرفها عن برنامج تسريع الالعاب وتشغيل البرامج وتحسين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خصائص قد لا تعرفها عن برنامج تسريع الالعاب وتشغيل البرامج وتحسين

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	directx%2B11.webp.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	142.2 كيلوبايت  الهوية:	904218
    يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الملفات المساعدة علي تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بكفائة عالية فتجد اداء رائع للالعاب والبرامج DirectX وسيقوم بتحديث إصدار DirectX الذي يعمل بنظامك. يجب عليك أولاً استخدام هذا التطبيق لاستخراج الملفات إلى دليل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ستقوم بتشغيل الملف DXSETUP.exe .

    يعد DirectX 11 لنظام التشغيل
    Windows تحديثًا لتسريع رسومات Microsoft لنظام التشغيل Windows وموفري التحديثات لـ Pixel Shaders و Direct3D و DirectSound و DirectX Media و DirectSetup. يوفر هذا التحديث أيضًا تجربة لعب سلسة لعدد من العناوين وهو مطلوب من قبل العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد الحديثة. كما يقدم دعمًا للفسيفساء ، وتحسين الدعم متعدد الخيوط ويمكن أن يستفيد من المعالجات متعددة النواة وحوسبة أفضل للتظليل. يمكنك من خلال هذا الموضوع تحميل برنامج DirectX 11 لتشغيل الالعاب احدث اصدار كامل هذا الإصدار من DirectX 11 غير مدعوم رسميًا على أنظمة التشغيل الأقدم قبل Windows Vista ، لذا فإن مستخدمي Windows XP ليسوا محظوظين جدًا.

    إذا كنت تستخدم Windows XP ، فتحقق من DirectX 9.0C. هذا الإصدار لنظام التشغيل Windows Vista فقط.

    تحميل برنامج
    DirectX 11 مجانًا أحدث إصدار لأنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8.1 / 8 و Vista و XP. يتيح DirectX أفضل جودة للألعاب والوسائط المتعددة. متوافق مع نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت. هذا هو المثبت دون اتصال / إعداد مستقل كامل.


    إذا كنت من محبي الألعاب ، فقد تكون معروفًا جيدًا لدى DirectX. إنه منتج من Microsoft ويأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Windows. لقد حكمت لبضع سنوات.

    اقتراح: إذا كان لديك DX11 مثبتًا ، فمن المستحسن تنزيل DirectX 11.2 كتحديث لتقنية DirectX 11 من Microsoft.

    DirectX عبارة عن واجهة برمجة تطبيقات (API) مصممة للحصول على أفضل تجربة جودة للألعاب عالية الدقة القائمة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ومحتوى الوسائط المتعددة. لهذا السبب عندما تحاول تثبيت لعبة حديثة وعالية الدقة على جهاز الكمبيوتر ، فإنها تظهر وتخطئ وتتطلب تثبيت أحدث إصدار من DirectX 11 لنظام التشغيل Windows 7 64 بت أو 32 بت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

    معلومات: DirectX 12 متاح فقط لنظام التشغيل Windows 10 حاليًا. يمكنك تجربة Windows 10 للحصول على أفضل تجربة ألعاب على جهاز الكمبيوتر.


    تاريخ موجز لـ DirectX وتجربتي
    على الرغم من أن DirectX يأتي مثبتًا مسبقًا مع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows تقريبًا بما في ذلك Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و XP. يأتي مثبتًا مع الإصدارات السابقة بما في ذلك Windows2000 و WindowsME وحتى Windows 98. إذا كنت مستخدمًا تقليديًا للكمبيوتر الشخصي ، فربما تكون قد استخدمت هذه الإصدارات القديمة. أجل ، كانت تلك أيامًا بسيطة. ما زلت أتذكر عندما اعتدت على ترقية أحدث إصدارات DirectX و Windows Media Player على نظام التشغيل Windows 98 ، ثم 2000 و ME ؛ تمتع Windows XP بعمر طويل مقارنة بأي إصدار آخر مع واجهة المستخدم الرسومية الحديثة.

    لم يكن الإنترنت شائعًا في تلك الأيام وكان يقتصر على عدد قليل من الأشخاص ، وخاصة نوادي الإنترنت. لذلك كان علي إحضار أحدث البرامج في قرص مضغوط. DirectX مجاني للتنزيل والتثبيت. كنت في الواقع بحاجة إلى أحدث إصدار من DirectX لتشغيل ألعابي المفضلة على جهاز الكمبيوتر ، وخاصة Need for Speed ​​من EA (Electronic Arts).

    بعد ذلك ، تبدو الأمور كما هي تقريبًا حتى اليوم ، بعد سنوات. لا يزال يتعين علي تنزيل أحدث إصدار من DirectX لترقيته من أجل ممارسة الألعاب الحديثة . على الرغم من أنها تؤثر على العديد من جوانب نظام التشغيل ، إلا أن ألعاب الكمبيوتر كانت الجانب الرئيسي لهذا البرنامج.

    أتمنى أن تكون قد مرت (أو تمر) بنفس المرحلة إذا كنت تحب ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر . ألن يكون من الرائع مشاركة قصصنا وتجديد أوقات الفرح في حياتنا؟ دعونا نشارك ونسمع شغفنا باللعبة. ولكن كيف؟ حسنًا ، أعتقد أن مربع التعليقات سيكون مثاليًا لقصصنا. شارك أفكارك ، سأكون هناك معك. بعد كل شيء ، كلنا نحب أن نتذكر أيامنا الكلاسيكية الجيدة.


    ميزات Microsoft DirectX 11
    فيما يلي بعض الميزات التي ستستمتع بها بعد تنزيل DirectX 11 مجانًا. تتعلق معظم هذه الميزات بألعاب الكمبيوتر وبعض تأثيرات نظام التشغيل الأخرى ، بما في ذلك الوسائط المتعددة.

    DirectX 11 على أجهزة كمبيوتر 32 بت و 64 بت
    هذا التنزيل مرخص كبرنامج مجاني لنظام التشغيل Windows (32 بت و 64 بت) على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي من مكونات دون قيود. يتوفر DirectX 11 Update 11 لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولكن أيضًا بدون وجود عوائق في Windows 7 و Windows 8.

    قد يختلف التوافق مع هذا البرنامج ، ولكنه سيعمل بشكل جيد بشكل عام ضمن أنظمة التشغيل Microsoft Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP على إعداد 32 بت أو 64 بت. قد يتوفر إصدار منفصل x64 من Microsoft.
    تحميل البرنامج من microsoft
    التعديل الأخير تم بواسطة mfooka; الساعة 17-12-2020, 07:03 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X