إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

    معلومات حول برنامج برنامج تصوير الشاشة
    إذا كنت تبحث عن برنامج فريد لالتقاط أعلى جودة لشاشة الكمبيوتر ، فننصحك باستخدام FastStone Capture:

    هذا برنامج صغير جدًا بحجم 3 ميغابايت فقط ، أي لن يؤثر على حجم الذاكرة.
    يدعم FastStone Capture لغات متعددة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية
    كما أنه يدعم جميع إصدارات نظام التشغيل Windows ويحظى بإشادة المستخدمين.
    FastStone هي أداة خفيفة الوزن لكنها قوية لالتقاط الشاشة تسمح لك بالتقاط وتعليق أي شيء تريده.


    يحتوي Fast Stone على سلسلة من أنواع الالتقاط ، على سبيل المثال: يمكن أن يحتوي على شاشة كاملة ، أو الإطار النشط حاليًا ، أو منطقة مستطيلة من الشاشة ، أو منطقة مرتفعة أو حتى نافذة متدحرجة ، وهي مناسبة جدًا للحصول على صور الشبكة الطويلة. هذه الصفحة.

    علاوة على ذلك ، إذا كانت الصورة غير كافية ، يمكن لـ FastStone Capture أيضًا تسجيل النشاط على الشاشة والصوت الكامل وحفظه كفيديو.
    بشكل افتراضي ، سيتم إرسال صورك إلى FastStone Editor. يمكنك هنا اقتصاص الصور أو تدويرها أو تغيير حجمها ، أو زيادة حدتها ، أو ضبط السطوع أو اللون ، وإضافة الخطوط ، والأشكال ، والإبرازات ، والعلامات المائية ، إلخ.

    ومع ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى أي معالجة ، فيمكنك إخبار FastStone Capture بإرسال الصورة مباشرة إلى ملف (يمكن للبرنامج تلقائيًا إنشاء اسم ملف) ، أو الحافظة ، أو مستند الطابعة ، أو البريد الإلكتروني ، أو Word أو PowerPoint ، إلخ.
    حزم البرامج المجمعة في كل مكان: منتقي الألوان ، ومكبر الشاشة ، ومسطرة الشاشة ، ودعم الشاشات المتعددة ، إلخ. ومع ذلك ، لا يزال البرنامج مضغوطًا جدًا ويستهلك أقل من 500 كيلو بايت من الذاكرة عند التشغيل في الخلفية ، ويستهلك المزيد من الذاكرة حتى عندما يكون نشطًا.

    يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن FastStone Capture منتج تجاري ، فقد اشتريت ترخيصًا مدى الحياة: جميع التحديثات المستقبلية هي تحديثات مجانية.
    برنامج تصوير الشاشة
    التعديل الأخير تم بواسطة سما اسامه; الساعة 21-12-2020, 02:23 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X