إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد الاصدار الاخير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد الاصدار الاخير

    تطبيق SnapTube هو تطبيق لتنزيل الأفلام عبر الإنترنت من الإنترنت. باستخدام تطبيق SnapTube ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق mp3 أو mp4 وحفظها على جهاز Android الخاص بك ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل أي فيديو وأي أغنية في مشغل الموسيقى أو مشغل الفيديو. يمكن حفظها. سيكون هذا البرنامج مفيدًا جدًا عندما تريد الاستماع إلى أغنية دون مشاهدة مقطع فيديو.


    باستخدام SnapTube ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من Facebook و Instagram و Vimeo و SoundCloud و Twitter و Live Leak و Daily Motion. يتيح لك SnapTube أيضًا تنزيل مقاطع فيديو بحجم صغير (360 بكسل) أو دقة عالية (1080 بكسل) بسرعات عالية جدًا. جودة الصوت MP3 هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام. الإصدار الذي قدمه Get Android لك هو النسخة الكاملة دون الإعلان عن البرنامج.

    انتباه:
    تم تصميم الإصدارات القديمة من SnapTube لتنزيل محتوى YouTube فقط ، ولكن الإصدارات الأحدث من التطبيق ، بما في ذلك الإصدار الحالي ، قادرة على تنزيل الأغاني والصور ومقاطع الفيديو من Facebook و Instagram. تطبيق SnapTube سهل الاستخدام للغاية. يمكنك بسهولة التصفح والبحث عن الفيديو أو الصورة أو الأغنية المطلوبة والنقر ببساطة على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الأغنية أو اسم الفنان الذي تريده. في شريط البحث ، ابحث عن الخيار الذي تريده. ستتمكن أيضًا من تشغيل الفيديو المطلوب بالإضافة إلى أنه يمكنك تنزيله مباشرة على جهازك.
    ابتكر تطبيق Snap Tube أيضًا حلاً للمستخدمين الذين تكون ذاكرة أجهزتهم محدودة ، ومكّن من حفظ العناصر التي تم تنزيلها على جهازك بأي جودة. بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو ، يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلاً من تنزيل تطبيق YouTube ، في الواقع يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق بدلاً من تنزيل مقاطع الفيديو لتشغيلها.

    المصدر:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X