إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما الذي يفعله نواصب هذا الزمان في يوم عاشوراء ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما الذي يفعله نواصب هذا الزمان في يوم عاشوراء ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    لا يختلف النواصب الذين هم في هذا الزمان في العصر الحاضر عن النواصب الذين كانوا في زمن الأئمة المعصومين (عليهم السلام) في العصور الماضية قبل الالآف السنين ، فقط الوجوه قد تغيرت وتبدلت إلا أن الحقد والعداء على أهل البيت (عليهم السلام) واحد .
    فكما فرح واستبشر النواصب في مقتل الإمام الحسين (عليه السلام) في يوم عاشوراء وتلذذوا بقتله وقد ورد ذلك في نص زيارة عاشوراء : (( وهذا يومٌ فرحت به آلُ زيادٍ وآلُ مروان بقتلهم الحُسين صلوات الله عليه )) ، كذلك هم فرحين الآن بيوم عاشوراء ولكن بإسلوب ثاني مبتدع يختلف عن الإسلوب الأول ولكنه يدل على الرضا والبهجة والفرحة بقتل الإمام الحسين (عليه السلام) .

    قال ابن كثير : (( وقد عاكس الرافضة والشيعة يوم عاشوراء النواصب من أهل الشام ، فكانوا إلى يوم عاشوراء يطبخون الحبوب ويغتسلون ويتطيبون ويلبسون أفخر ثيابهم ويتخذون ذلك اليوم عيدا يصنعون فيه أنواع الأطعمة ، ويظهرون السرور والفرح ، يريدون بذلك عناد الروافض ومعاكستهم )) . (1) .

    -------------------------------

    (1) البداية والنهاية / ابن كثير / الجزء 8 / الصفحة 220 .


  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع القيم الذي يدل على ضلال وإنحراف النواصب عن خط أهل البيت (عليهم السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد

      احسنتم ويبارك الله بكم

      شكرا لكم كثيرامولانا

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة صدى المهدي مشاهدة المشاركة
        اللهم صل على محمد وال محمد
        احسنتم ويبارك الله بكم
        شكرا لكم كثيرامولانا
        بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم صلِ على محمدٍ وآلِ محمد . الأخت الفاضلة صدى المهدي . بارك الله فيكِ وبكِ وأحسن الله إليكِ . والشكر والتقدير لكِ على مروركِ الشذي على المنشور . وفقكِ الله لكل خير بحق محمدٍ وآلِ محمد .

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X