إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدد مستخدمي الانترنيت نصف العالم نهاية 2015 !!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عدد مستخدمي الانترنيت نصف العالم نهاية 2015 !!!!

    لندن -بترا - كشف تقرير جديد للاتحاد الدولي للاتصالات ،التابع للامم المتحدة ان مستخدمي الانترنيت سيصل نحو نصف سكان الكرة الارضية بحلول نهاية العام2015 ،الجاري وتنبأ الاتحاد بأن 3.2 مليار شخص سيتمتعون بخدمة الانترنيت بحلول نهاية هذا العام ويبلغ سكان الكرة الارضية الان 7.2 مليار نسمة ،وقال التقرير الذي نشرته ال بي .بي. سي .اليوم الثلاثاء . 2015/5/26 ،ان نحو مليارين من هؤلاء في العالم النامي .
    واوضح التقرير ان نحو 89 مليون سيكونون في بلدان امثال الصومال والنيبال وهي جزء من مجموعة البلدان التي تصفها الامم المتحدة بأنها " البلدان الاقل تطورا" التي يصل مجموع سكانها الى 940 مليون نسمة ،وقال الاتحاد الدولي للاتصالات سيكون اكثر من 7 مليارات اشتراك عبر اجهزة الهواتف النقالة ، واشار التقرير الى ان 78 في المائة من هؤلاء في الولايات المتحدة واوربا ويستخدمون حاليا شبكات " البرود باند" الموجه العريضة و69 بالمئة في بقية العالم يتمتعون بتغطية شبكات 3gولا كن 29 بالمئه فقط من سكان المناطق الريفية تصلهم الخدمة ....
    وتقبلوا فائق تحياتي واحترامي ..
    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • #2
    روعه احسنت

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X