إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسهل طريقة لتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر برابط مباشر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسهل طريقة لتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر برابط مباشر

    اسهل طريقة لتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر وذلك لأنه في بعض الأحيان نحتاج إلى القيام بعملية تنزيل التطبيقات والبرامج والألعاب التي تقوم بتحميلها على الهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ولكن تواجهنا بعض المشاكل التي سوف نقوم بحلها في هذه المقالة وهي أنه لا يوجد متجر بلاي للكمبيوتر ولكن لحسن الحظ انه يوجد محاكي نقوم بتحميله على الكمبيوتر ونستطيع من خلال تحميل جميع التطبيقات والألعاب التي نريدها بكل سهولة، على سبيل المثال يمكنك تحميل هذه الألعاب على الحاسوب(PUBG CALL OF DUTY – FIRE ONE ) وغيرها من الألعاب المشهورة والرائعة.

    يختلف الأمر عندما نريد تحميل تطبيق او لعبة او برنامج على الهاتف المحمول حيث نقوم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي وتحميل كل ما نريده بكل سهولة، لذلك يا صديقي إذا كنت تريد ان تقوم بتحميل أي شيء تريده على الكمبيوتر عليك بان تقوم بتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر والذي يتيح لك تنزيل جميع التطبيقات مثل الواتس اب او الفيس بوك او الألعاب على الكمبيوتر دون الحاجة إلى فتح تلك المواقع من خلال متصفح مثل متصفح جوجل كروم او متصفح موزيلا فايرفوكس.

    مميزات تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر

    هناك العديد من المميزات والخصائص الرائعة التي يوفرها لك البرنامج وبشكل مجانى تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم لتحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر، واليك اهم المميزات التي يوفرها لك البرنامج.
    1. يحتوي متجر بلاي للكمبيوتر جيم لوب على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة جدا وذلك لكي يتيح لك سهولة التعامل مع التطبيق لكي يستخدمه جميع الأشخاص سواء كانوا أشخاص مبتدئين او محترفين.
    2. أهم ما يميز المحاكي انه خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر خصوصا الأجهزة التي تحتوى على مواصفات ضعيفة والتي لا يمكنها تشغيل البرامج كبيرة الحجم.
    3. يتم تحديث google play للكمبيوتر من قبل الشركة الصانعة لمحاكي بشكل دوري وذلك لتوفير جميع الألعاب والتطبيقات الحديثة.
    4. اكثر استخدام المحاكي ويقوم بتحميله الكثير من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر لتحميل لعبة بيجي الشهيرة حيث لن يمكنك تحميل وتشغيل لعبة بيجى على الكمبيوتر من غير محاكي.
    5. عند تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر لن تلاحظ أي تشنج او بطء أداء الكمبيوتر اثناء العمل وذلك لأنه يستهلك من ذاكرة الرام.
    لمعرفة الكثير حول المحاكى ولتحميلة يمكنك الذهاب الى هذه المقالة من هنااااا

  • #2
    شكراً على المجهود.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X