إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر جوجل بلاي 2021

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر جوجل بلاي 2021

    تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر , كيفية تنزيل Play Store وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر
    كما ذكرنا سابقًا ، لا توجد طريقة أصلية لتنزيل Play Store وتشغيله على الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية. لهذا ، ستحتاج إلى محاكي Android الذي يحاكي أجهزة Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.



    إنه قادر مثل الهواتف الذكية ويسمح لنا باختبار التطبيقات وتشغيلها على مستويات API. لذلك من الناحية الفنية ، لا تحتاج إلى أن يكون لديك هاتف ذكي في متناول يدك طوال الوقت إذا كنت ترغب في اختبار أداء أي تطبيق.

    هناك العديد من محاكيات Android المتوفرة في السوق. وتشمل بعض الأنواع الشائعة NOX و Bluestacks و Andyroid. يمكنك تنزيل أي من هذه المحاكيات لتنزيل متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن نوجهك بالخطوات بالرجوع إلى Bluestacks.

    1. قم بزيارة أي متصفح ويب وقم بتنزيل ملف Bluestacks.exe.

    2. قم بتشغيل وتثبيت ملف exe. واتبع الأمر on-
    خطوات الشاشة

    3. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيل Emulator

    4. ستحتاج الآن إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف Gmail.

    5. قم بتنزيل متجر Play ، وقد انتهيت

    6. يمكنك الآن البحث عن التطبيقات وتثبيتها أيضًا على الكمبيوتر المحمول للحصول على فكرة عن أدائها


    برنامج Play Store تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي

    تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي: Google Play Store للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق متجر ألعاب مذهل لجميع تطبيقاتك متعددة الاستخدامات ، تم إنشاؤه بواسطة Google لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في المقام الأول ، تم إنشاء متجر Play لأدوات Android ، ولكن الآن يمكن الوصول إليه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكّنك تنزيل Google Play Store للكمبيوتر الشخصي من تنزيل جميع أنواع تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الألعاب والتطبيقات والأدوات والخلفيات الحية وغير ذلك الكثير.

    يمكن حاليًا الوصول إلى تطبيق Play Store رسميًا للتنزيل ، وهو أحد التطبيقات الافتراضية في جميع أدوات Android. يعمل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي حاليًا كمرحلة أساسية لجميع التطبيقات ، حيث ستحصل على كل عنصر من عناصر التطبيق مرة واحدة قبل تنزيله.

    بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض متجر Play Store للكمبيوتر الشخصي جميع البيانات المتعلقة بكل تطبيق وكل تطبيق ، على سبيل المثال ، تصوير المنشئ والصور والتصنيف والملاحظات وسيوفر لك أيضًا بعض المظاهر ذات الصلة لمصلحتك. لذلك باستخدام مخطط التطبيق ، يمكنك الاستعداد للتفكير في أحدث التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية ، والتي ستساعدك عن طريق تحديث التطبيقات المثبتة بشكل طبيعي.

    في هذه المرحلة ، يمكن أن يكون تطبيق Play Store PC جاهزًا لتقديم بعض العناصر الإضافية المنفصلة عن التطبيقات مثل موسيقى Google Play وكتب Google Play وأفلام وتلفزيون Google Play. كيف iTunes لـ Apple بنفس الطريقة متجر Google Play لنظام التشغيل Windows ،

    والذي يلعب مهمة حتمية في العصر الحالي. يمكنك هنا تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي الذي يتيح لك إنشاء قائمة بالأشياء الخاصة بك للحصول على التطبيقات والمضمون لاستخدامك المستقبلي ، وفي هذه المرحلة يمكنك التطبيق الذي يمكّنك من تنزيل وتثبيت كل تطبيق من التطبيقات عن بُعد من متصفحات الويب فقط عن طريق مطابقة حساب Google الخاص بك.

    تحميل بلوك ستاك من الموقع الرسمي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X