إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR للاندرويد مجانا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR للاندرويد مجانا

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	625 
الحجم:	36.0 كيلوبايت 
الهوية:	914928
    بعد الانتشار الكبير لألعاب الحرب من منظور الشخص الثالث بما في ذلك ببجي موبايل، تم تطوير نسخ مختلفة من اللعبة لتكون مخصصة لدول بعينها وفي هذا المقال الجديد سنتحدث عن أحد أهم هذه النسخ وهي لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR التي يبحث عنها العديد من المستخدمين العرب بسبب المميزات المتقدمة التي توفرها حيث توفر أكثر من خريطة جديدة غير متوفرة على النسخة العالمية وتحسينات في الجرافيك وأشياء أخرى متعددة سنتعرف عليها خلال السطور القادمة حيث سأقدم لكم شرح تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR للاندرويد مجانا.

    ما هي لعبة PUBG Mobile KR

    ببجي الكورية هي نسخة محدثة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS تم تطويرها بواسطة شركة Tencent وتم إطلاقها مباشرة فور إطلاق اللعبة العالمية، عند تشغيل هذه اللعبة ستلاحظ أن كل شيء هو نفس الإصدار الدولي بما في ذلك الرسومات ثلاثية الأبعاد مع تصميمات مرئية وألوان واقعية مما يتيح لك الاستمتاع على أكمل وجه ، والمشاركة في واحدة من أعنف المعارك في العالم اليوم مع مزيد من أوضاع اللعب والخرائط التي توفرها PUBG Mobile KR.

    تبدأ هذه اللعبة أيضا بنفس القواعد الرئيسية كما هي عند مواجهة 100 شخص مختلف من جميع أنحاء العالم مقسمين إلى 25 فريق كل فريق يضم 4 لاعبين وكل فريق يحاول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لكي يفوز والذي يميز هذه اللعبة عن الإصدار العالمي هو الوصول أسرع للتحديثات والجوائز المختلفة والصناديق والملابس وسكنات الأسلحة ومع ذلك فأن الإصدار الكوري من هذه اللعبة يتبع نفس مسار أحداث RP في ببجي العالمية، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على جوائز أكثر قيمة وتستمتع بتجربة لعب أسهل فيجب عليك تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR والبدء في تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك أو تويتر الخاص بك ثم البدء في لعبها.

    رابط تحميل لعبة ببجي الكورية

  • #2
    شكرا لك على تحميل العاب كمبيوتر رائعة
    مرجعك الأول للعب و تحميل العاب للكمبيوتر كاملة و نظيفة و تحميل العاب كمبيوتر pc لآلاف الالعاب و تنزيل العاب للكمبيوتر و تحميل العاب مجانا وبسرعة مجانا .
    .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X