إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل 8 متاجر الكترونية عبر الإنترنت

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل 8 متاجر الكترونية عبر الإنترنت

    مواقع التسوق عبر الإنترنت والمتاجر موجودة للحفاظ على بقاء الشركات، حتما قد استخدم الجميع تقريبًا متجرًا عبر الإنترنت لشراء عنصر أو آخر من قبل.

    الشراء عبر الإنترنت مناسب للجميع لأنه يمكنك القيام بذلك في أي مكان وفي أي وقت، يعد الإجراء الأمني ​​المتقدم الذي وضعته شركات التكنولوجيا المالية الرائدة لجعل المعاملات عبر الإنترنت أكثر أمانًا عاملاً دافعًا لمزيد من الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت.

    مع توفر العديد من الخيارات، يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت محفوفًا بالمخاطر خاصة عندما يتعين عليك المرور عبر العديد من مواقع التسوق غير المعروفة والمتاجر عبر الإنترنت للحصول على ما تريده بالضبط، ماذا لو كانت هناك طريقة لمعرفة أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تشتري عبر الإنترنت؟
    أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت والمتاجر عبر الإنترنت 2021


    هذه المقالة هي قائمة نهائية لأفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم اليوم، قد لا تكون بالضرورة أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت، لكنها وجهات شائعة لأشخاص مختلفين عند الشراء عبر الإنترنت، تغطي قائمة مواقع التسوق عبر الإنترنت كلاً من المتاجر النسائية للتسوق عبر الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت للرجال.

    بغض النظر عما تبحث عنه عند التسوق عبر الإنترنت – الإلكترونيات أو عناصر الموضة أو منتجات التجميل أو أي أشياء أخرى – فقد قمنا بتغطيتك بهذه القائمة، فيما يلي أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم اليوم:
    1.موقع أمازون


    على مر السنين، كانت أمازون رائدة في التسوق عبر الإنترنت، وخاصة بالنسبة للبضائع العامة، مع متوسط ​​زيارات شهرية للموقع تبلغ 1.87 مليار مستخدم، تعد أمازون العملاق عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت.

    تبيع أمازون ملايين العناصر من مستودعاتها الخاصة ومن البائعين في جميع أنحاء العالم.
    2.eBay.com


    موقع eBay هو أكبر موقع للمزادات على الإنترنت بمتوسط ​​زيارات شهرية يبلغ 817.6 مليون، يستخدم معظم البائعين موقع eBay لتوليد دخل إضافي عن طريق بيع العناصر في مجموعة متنوعة من الفئات.

    في بعض الأحيان، ينشئ البائعون إعلانات منبثقة باستخدام أدوات مثل Adoric لجذب انتباه المستخدمين ولجذب عملاء محتملين.

    يمكنك تصفية نتائج البحث حسب السعر والعلامة التجارية واللون والميزات والحجم وتقييمات العملاء والمراجعات، وإذا كنت تبحث عن أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت، فإن eBay هو أول موقع تسوق عبر الإنترنت يتم التحقق منه.
    3.Etsy.com


    Etsy هو سوق عبر الإنترنت للمنتجات من الحرفيين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، يبلغ متوسط ​​الزيارات الشهرية عليه 120.4 مليون مستخدم يشترون ويبيعون المصنوعات اليدوية والبضائع.

    يعد التسوق عبر الإنترنت على Etsy أساسًا للمنتجات المبتكرة محلية الصنع والعجائب الإبداعية من الاكتشافات القديمة والديكور المنزلي والملابس والمجوهرات الشخصية والأحذية.

    هناك الكثير من الصفقات الجيدة على Etsy مما يجعلها سوقًا مثاليًا للمشترين والبائعين لتوفير وكسب أموال إضافية.
    4.InspireUplift.com


    منذ عام 2017، تقدم Inspire Uplift منتجات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم بتكلفة معقولة.

    بدأت كل شيء بصفحة وسائط اجتماعية فقط، والتي تضم الآن أكثر من 6 ملايين متابع، وهي تتعامل مع ملايين العملاء وتسمح للشركات الصغيرة ببيع منتجاتها بسهولة.

    InspireUplift.com هو متجر عبر الإنترنت يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات، تغطي مناطق من المطبخ إلى الحمام ، ومن الأماكن الخارجية إلى الأماكن المغلقة ، كما يحتوي على معدات مثيرة للأطفال وكبار السن والصغار.
    5.Overstock.com


    ستجد النساء اللاتي يتسوقن عبر الإنترنت أن Overstock ممتع للغاية لأنهن يركزن أكثر على السلع المنزلية والمنتجات النسائية، حيث يمكنك فرز المنتجات حسب العلامة التجارية والسعر وتكلفة الشحن، إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق رخيصة عبر الإنترنت للسيدات، فقم بمراجعة Overstock.
    6.Wish.com


    Wish هو تطبيق للعثور على صفقات تسوق رائعة، مع متوسط ​​زيارات يبلغ 38.7 مليون شخص يجدون صفقات كل شهر، فإن تطبيق Wish ينجز المهمة بالتأكيد.
    7.Alibaba.com


    إذا كنت تبحث عن أكبر سوق عبر الإنترنت للحصول على منتجات من الشركات المصنعة في الصين، فتفضل بزيارة Alibaba.

    يربط Alibaba.com المصدرين الصينيين بشركات من أي جزء من العالم، Alibaba هي أيضًا أكبر شركة للتجارة الإلكترونية والإنترنت في الصين، كما أنها خامس أكبر شركة إنترنت في العالم من حيث الإيرادات.
    8.Aliexpress.com


    على AliExpress، ستحصل على صفقات مختلفة من العروض الترويجية على الملابس والإلكترونيات والعناصر الرياضية والمزيد، وعلى الرغم من وجودها في الصين، إلا أن وصول خدمة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت هذه عالمية.

    يتكون متوسط ​​الزيارات الشهرية على AliExpress البالغ 43.3 مليون من الشركات الصغيرة من الصين وسنغافورة وكل دولة أخرى تبيع منتجات للمشترين الدوليين عبر الإنترنت.

    العديد من الشركات هم مصدر المنتجات على هذه المنصة وأيضا الموصلين للعملاء النهائيين، حيث يقدم كبار منشئي مواقع التجارة الإلكترونية مثل Shopify وBigCommerce تكاملات وتطبيقات تساعدك في العثور بسهولة على المنتجات وإضافتها إلى متجرك.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X