إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا برنامج motion leap مهكر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا برنامج motion leap مهكر

    إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة للحصول على صور أكثر جمالًا ولكنك لا تعرف أي تطبيق جيد ، نود أن نقدم لك هذا التطبيق الرائع ، Motionleap. سيكون الخيار الأمثل لك للتحكم في الرسوم المتحركة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين التعود بسهولة على هذا التطبيق في بضع دقائق فقط.


    ما هو موشن ليب؟


    Motionleap هو تطبيق لإنشاء الحركة يساعدك على جعل صورك أكثر حيوية وسحرًا. أيضًا ، يمكن للمستخدمين القيام بالمزيد من الأشياء مثل إضافة السحب ، وإنشاء تموجات ، وجعل شعرك يتطاير في مهب الريح ، ...


    ستضفي Motion Leap مهكر حياة جديدة على كل صورة باستخدام أدوات الرسوم المتحركة الفريدة. الجميع سوف يعجبون عندما ينظرون إلى صورك. علاوة على ذلك ، يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وأدوات دقيقة لتحرير الصور.



    من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات الحركة إلى الصورة. ستجعل هذه التأثيرات صورك أكثر جمالا. في Motionleap ، ستكون هناك أدوات يمكنها مساعدتك في التحكم في صور الرسوم المتحركة بسرعة ودقة. بالتأكيد ، ستتمكن بسهولة من التعرف على هذا البرنامج وإتقانه في بضع دقائق فقط.


    إلى جانب ذلك ، تُعرف Motionleap كأداة مثالية لإضافة الرسوم المتحركة إلى الصور. علاوة على ذلك ، فإن الشيء المميز هو أنه لا يتطلب أي مهارات أو معرفة متقدمة حول تحرير الصور. لاستخدام هذا البرنامج ، ما عليك سوى تطبيق الخيارات باتباع الإرشادات والحصول على النتائج.


    أيضًا ، سيوفر لك هذا التطبيق العديد من الميزات الفريدة التي تجعل صورك أكثر وضوحًا. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الحصول على صورة منظر طبيعي جميل لشلال ، وسماء جميلة ، فإن هذا التطبيق سيضيف حركة إلى هذه الكائنات.

    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 10-06-2021, 07:12 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X