إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكنك الحصول على موقع الكتروني مميز؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يمكنك الحصول على موقع الكتروني مميز؟

    بدون الكثير من المعرفة، يمكن للمرء إنشاء موقع ويب فريد مع القليل من البراعة والإبداع، هناك العديد من الطرق لإنشاء موقع ويب فريد. الشيء الأول الذي يجب أن تضعه في اعتبارك عند تصميم موقع الويب الخاص بك هو أن تضع نفسك في أذهان المستهلك وأولئك الذين تعرفهم سيطلعون على موقع الويب الخاص بك.

    بعض الأشياء التي يجب تضمينها والتي ستجعله متميزًا عن البقية هي الصور والعناوين وكل الأشياء التي تجعل موقع الويب ممتعًا ومثيرًا للفضول لزيارته، هناك العديد من الطرق الأخرى، بالطبع جنبًا إلى جنب مع جميع الأشياء غير التقليدية الأخرى التي قد تبتكرها لإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك.



    عندما يبحث الأشخاص عن خدمات العلاج عبر الإنترنت، فإن لديهم العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، بالنسبة لأي معالج، هذا يعني أنه يجب عليك بذل الكثير من الجهد للتمييز بين شركتك وبين الجمهور. يبدأ هذا بتصميم وكتابة محتوى موقع الويب الخاص بك، بعد أن قيل ذلك، دعنا نلقي نظرة على خمس طرق مختلفة يمكنك من خلالها جعل موقعك على الويب أكثر تميزًا.

    استخدام الفيديو


    إذا كان هناك شكل واحد من أشكال التسويق مزدهر في الوقت الحالي، فهو التسويق عبر الفيديو، هذا شيء يجب عليك بالتأكيد تضمينه في موقع الويب الخاص بك، أفضل مكان للبدء به هو تقديم فيديو تعريفي عن موقعك الالكتروني.

    يمكنك بعد ذلك تقديم أنواع أخرى من الفيديو إلى موقع الويب الخاص بك، على سبيل المثال، مقاطع فيديو تعليقات العملاء ومقاطع الفيديو التوضيحية، والتي تعطي لمحة عن شكل جلسات العلاج، ونوصيك بتحميل الفيديو على YouTube (مجاني) ثم ببساطة إضافة رابط التضمين إلى صفحة الويب الخاصة بك.



    استخدام الصور الأصلية


    نعم، استخدام الصور المخزنة من أمثال Flickr وPixels مجاني وسهل، أو يمكنك أن تطلب أن نضيف صورًا إلى موقعك من Adobe Stock، ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن العديد من المواقع والشركات تستخدم هذه الصور اليوم، هذا لا يفعل شيئًا لتمييز موقعك الالكتروني، بدلاً من ذلك، حاول استخدام الصور الأصلية كلما أمكن ذلك.

    قم بتقديم شيئًا مجانيا


    ان تقديمك لخدمة مجانية على موقع الويب اللخاص بك مثل حساب السعرات الحرارية يمكنها ان تضاعف أعداد الزوار اليوميين لموقعك، كما يجعلهم ذلك معتمدين على موقعك الالكتروني بشكل أساسي في حياتهم اليومية. لذا، فإن إحدى أفضل الطرق للتميز هي تقديم شيء مجانًا، ما تقدمه يعتمد على طبيعة عملك، ربما يمكنك تقديم كتاب إلكتروني مجاني حول ما يتعلق بمكانتك؟ إذا كنت ترغب في تقديم كتاب إلكتروني مجاني، فاتصل بنا لمناقشة خيارات توصيل هذا إلى زوارك بالإضافة إلى إمكانية الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك في نفس الوقت.





    تأكد من أن المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك جديد


    يجب أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك جذابًا وجديدًا وفريد إذا كنت تريد التفاعل بشكل فعال مع العملاء المحتملين، يجب عليك أيضا التأكد من أنه أصلي ومحفز للتفكير ويتواصل مع جمهورك، إذا كان لديك مدونة، فتأكد من كتابة بعض المحتوى بشكل منتظم لإضافته كمشاركات مدونة، حتى مرة واحدة في الشهر يعد أمرًا رائعًا!

    عرض الأمثلة والمقاييس


    أخيرًا وليس آخرًا، تحتاج إلى إظهار مستخدمي موقع الويب ما يميز شركتك وأفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام الأمثلة والمقاييس، تعد دراسات الحالة رائعة لإظهار مستوى الجودة الذي تقدمه بينما تعرض المقاييس النجاح الذي حققته خدماتك أيضًا. وغني عن القول، يجب أن تسعى للحصول على موافقة من العملاء قبل استخدام قصصهم، ومن الحكمة تغيير أسمائهم لدراسات الحالة.






    اذن فتحسين وتطوير موقعك الالكتروني أو امتلاك موقع الكتروني مميز هو أمر بسيط فمن حلال اتباعك لإرشادات العالمية الحرة التي قمنا باقتراحها عليك أعلاه، ويمكنك أيضا التواصل المباشر معنا لتطوير موقعك الالكتروني أو إنشاءه بتصميم احترافي وسريع ليخدم نشاطك التجاري والطبي، ونزودك أيضا في مؤسسة العالمية الحرة بخدمات الدعم الفني وخدمة العملاء التي تجعل موقعك الالكتروني أو نظامك الطبي أكثر استقرارا.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 16-06-2021, 05:20 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X