إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج ultraiso full لحرق الاسطوانات 2021 | كامل الترا ايزو

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج ultraiso full لحرق الاسطوانات 2021 | كامل الترا ايزو


    برنامج ultraiso full هو برنامج يعمل علي حرق البرامج والالعاب بصيغ ايزو عن طريق عمل نسخ لاسطوانات وهمية وتستطيع من خلاله تشغيلها عن طريق البرنامج او عن طريق تحويلها الي اسطوانة cd -dvd .
    وان برنامج الترا ايزو هو برنامج موثوق يعمل بكفاءة عالية كما يمكنك عمل نسخ كاملة من جميع ملفاتك مثل الصور والفيديوهات المتواجده علي حاسوبك وعمل نسخة احتياطية منها، كما ان البرنامج كنت نافس برامج كتيره في نفس تخصصه مثل
    daemon tools ultra وسنتعرف بالتفصيل عن كلما يخص البرنامج في هذه المقالة .











    نبذة عن تحميل برنامج ultraiso من ميديا فاير




    برنامج الترا ايزو ultraiso للكمبيوتر يعمل علي قراءة الملفات أو الاسطوانات وتحويلها الي ملف ايزو ويستعمل لحرق الويندوز بكل سهولة .كما يتميز البرنامج بمساحته القليله حتي لا تاخد مساحة علي جهازك الكمبيوتر .


    كما ان برنامج ultraiso الترا ايزو يدعم الكثير من الصيغ حيث تستطيعا استخدام الملفات ISZ و CCD و CIF و BIN و DAA وغيرهم من الصيغ الأخري التي يمكنك القيام بها.


    ultraiso full برنامج حرق الويندوز يدعم الكثيرمن اللغات وهما العربية والأنجليزية والفرنسية ومن مميزاته هو توفيره للطاقة وموارد الجهاز.


    كما ان برنامج ايزو لحرق الأسطوانات يعمل حماية ملفاتك بالكامل وتستطيع عمل نسخة احتياطية لجميع الملفات الخاص بك.
    لتحميل البرنامج :

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X