إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على المزايا المتوقعة في لعبة Battlefield 6 على بلايستيشن

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على المزايا المتوقعة في لعبة Battlefield 6 على بلايستيشن

    كثير من اللاعبين الذين يقومون بلعب ألعاب ذات المنظور الواحد يبحثون عن ألعاب ترضي غرورهم وبسبب كثرة هذه الألعاب على منصات الفيديو جيم وبلايستيشن بيكون من الصعب للغاية إرضاء غايتهم التي يبحثون عنها، بسبب أن هذا المجال، يعد من أصعب مجالات المنافسة في العالم، بسبب ما به من تنافسية شديدة على الصدارة وإرضاء غاية اللاعبين، لذلك تعد لعبة باتفليد من أنجح الألعاب الحربية التي صدرت مؤخرًا على منصات الفيديو جيم، و بلايستيشن لما مرت به من تاريخ يجعلها رائدة في هذا النوع من الألعاب، فحسب تاريخ هذه اللعبة على أجهزة الفيديو جيم وبلايستيشن.
    تعرف على المزايا التي تضمن نجاح باتفليد 6 على بلايستيشن


    انتظر الإنتاج الضخم
    كانت تمتاز تلك اللعبة في إصداراتها القديمة بأنها من الألعاب التي تسع حوالي 64 لاعب في المبارزة القتالية الواحدة، لكن تخيل أن اللعبة في تخطيطاتها الجديدة على بلايستيشن قامت بالتصريح بأنها ستزيد من تلك الرقعة للاعبين، فعندما صرح المتحدث الرسمي لشركة EA قال أنهم سيزيدون من عدد اللاعبين في المبارزة القتالية الواحدة وسيزيدون من الخريطة المقام عليها اللعبة ورغم أنه لا وجود لتصريحات رسمية بعدد اللاعبين الذي سيزداد الا أن النقاد يتوقعون أن يزيد عدد اللاعبين ويتضاعف ليصبح 128، مما سيصبح نقلة نوعية في تاريخ تلك النوعية من الألعاب على منصات بلايستيشن.
    وبالطبع هذه الأراضي الشاسعة التي ستقام عليها تلك اللعبة، ستجعل المطورين يفكرون في تغيير الأسلوب القتالي والأسلحة المتناولة في اللعبة ويجعلوا منها أسلحة أكثر شراسة وتأثيرًا، لتزيد من سخونة أجواء اللعبة والمنافسة بين جميع اللاعبين.
    حروب معاصرة
    تعاني الألعاب التي تنتمي لهذه النوعية من ألعاب التصويب بأن الأغلب فيها، يدور حول حقبة الحروب العالمية الأولى والثانية.
    مما جعل الإطار الأساسي لجميع الألعاب تقريبًا واحد وما يختلف هو الحالة التقنية لكل لعبة وطريقة تناول اللعبة لمنظور الحرب العالمية.
    ففي وقت ما تشابهت جميع الألعاب في قصتها وأصبحت لا تأتي بجديد مهما تغيرت طريقة اللعب لكن إعادة نفس إنتاجية الماضي، جعلت التغذية البصرية ضعيفة للغاية عند اللاعبين.. لكن في هذا الإصدار المتوقع أن تقوم اللعبة بتناول حرب معاصرة في المستقبل القريب أو أبعد من القليل بفترة ليست بعيدة.
    مما جعل في هذا الإصدار نقلة نوعية في تاريخ ألعاب التصويب، بسبب تناوله ليومنا المعاصر واستخدام للتغذية البصرية في اللعبة وهذا من المفترض أن يكون من أكبر مميزات هذا الإصدار على بلايستيشن.

    Levolutionاستخدام نظام
    كل لاعب يقوم بلعب أي لعبة من هذا النوع من الألعاب القتالية على بلايستيشن لا يبحث فيها إلا عن تأثير ضرباته الشخصية وحجم الدمار الذي سيقوم بالتسبب فيه، فبحسب قدرته على إحداث تغيير أكبر في اللعبة يقوم بالحكم على قوة اللعبة لذلك من مميزات هذا الإصدار على بلايستيشن أنه يعمل بنظام يحدث تغير كبير في الخريطة بحسب ضربتك.

    تاريخ تطور لعبة باتفيلد 6 على بلايستيشن

    يرجع التاريخ الأول للإصدار الأول من هذه اللعبة في عام 2002، أي قبل حوالي 20 عام من الآن، مما جعل الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة على منصات بلايستيشن والتي تدعى ديجيتال إلوجينز سي إي، تنتبه جيدًا لما يبحث عنه لاعبون الفيديو جيم وبلايستيشن وما يتلهفون لرؤيته.
    وعندما نتحدث عن تاريخ هذه اللعبة الأول سنجد أن الشركة المطورة لهذه اللعبة لم تصدر لعبتها على منصة بلايستيشن الا في عام 2013، أي في وقت متأخر بعض الشيء عن باقِ الألعاب، وربما يكون هذا القرار إيجابي مثل ما هو سلبي.. فأن تأتي متأخرًا خيرًا من ألا تأتي خصوصًا في عالم الألعاب، فربما كانت تنتظر الفرصة المناسبة وتعمل على تطوير اللعبة لتصدرها في أفضل صورة لها، وبالفعل سنجد أن اللعبة قد تصدرت المبيعات عند صدورها الأول على بلايستيشن.
    أما اليوم فنحن نتحدث عن الإصدار الذي يدعى باتفليد 6 من هذه اللعبة الذي قامت بتحديث لعبتها على منصات فيديو جيم وبلايستيشن أكثر من عشرين مرة على مدار تاريخها.
    يمكنك الآن شراء هذه اللعبة عند صدورها من منصة بلايستيشن والاستمتاع بمزيد من ألعاب بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن المتوفرة عبر موقع ar-pay .


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X