إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر

    ​​​​​​
    تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا وبرابط مباشر، جميعنا الآن نستخدم الفوتوشوب على الكمبيوتر ولكن نبحث عن برنامج يكون قوى وأفضل من البرامج القديمة، لذلك نقدم لك اليوم أفضل البرامج وهو برنامج ادوبي فوتوشوب Photoshop حيث يعد هذا البرنامج من أوائل البرامج التي توفرت للويندوز.

    ولكن في البداية ما هو برنامج الفوتوشوب وما هي وظيفته لأن هناك بعض الأشخاص لا يعلمون ما هي وظيفة هذه البرامج ولماذا نقوم بتحميلها، والاجابة هي ان برنامج الفوتوشوب هو أحد البرمجيات المتخصصة لتحرير والتعديل على الصور بشكل رائع واحتراف وفي وقت قصير جدا ويمكنك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله على اللاب توب ولن تجد مشكلة في ذلك الأمر.

    مميزات البرنامج

    تحرير الصور: على الرغم من وجود الكثير من البرامج التي تقوم بتلك المهمة الا وان برنامج Photoshop يتميز عن غيره من تلك التطبيقات حيث يمكنك من خلاله تعديل الصور الملتقطة من الكاميرا واضافة التأثيرات التي تريدها على الصور وتصحيح الألوان والكتابة على الصور وغيرها من الإمكانيات والاعدادات التي يوفرها لك البرنامج.

    تصميم الصور: يمكنك إنشاء تصميمات عصرية وجذابة جدا من خلال برنامج Photoshop حيث سوف تجد كل ما تحتاج اليه في مجال التصميم أيا ما يكن ويمكنك تصميم مشروعات لا تخطر على بالك وبكل سهولة وذلك يستخدم البرنامج وبشكل مجاني تماما.

    الرسم من خلال البرنامج: يمكنك من خلال تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 الرسم وذلك لأنه يوفر لك بعض الأصوات التي تسمح بذلك وسوف تحتاج بعض التمارين في البداية لكي تتعود على وضعيات الرسم الصحيحة والجميلة باستخدام الكمبيوتر.

    يمكنك إنشاء تصاميم UX وUI: يمكنك أيضا تصميم واجهات التطبيقات والمواقع بشكل رائع وبشكل احترافي وذلك باستخدام برنامج Photoshop بالإضافة إلى تصميم الإعلانات شركتك أو عملك بشكل جذاب

    للانتقال الى المقالة يمكنك الضغط هنا
    للاطلاع على برامج للكمبيوتر اضغط هنا: برامج للكمبيوتر

  • #2
    رائع جداً اخي حبيت اشاركك افضل اصدار من برنامج فوتوشوب نسخة محمولة وخفيفة ولجميع الاجهزة الضعيفة تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X