إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من الممكن أن ينجح متجرك الالكتروني بدون تحسين محركات البحث؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل من الممكن أن ينجح متجرك الالكتروني بدون تحسين محركات البحث؟

    بعد النجاح المزدهر للتسويق الرقمي وتحسين محركات البحث في السنوات الأخيرة، هل يجب على كل مطور ويب أن يفكر في تحسين محركات البحث عند إنشاء موقع ويب؟ لا يفكر العديد من مطوري الويب في تحسين محركات البحث على الإطلاق، وهذا أمر جيد، ولكن عندما تعاقب Google موقعًا لسبب ما، يعود الجميع دائمًا إلى مُحسنات محركات البحث لطلب المساعدة، يجعل مطورو الويب موقع الويب سهل الاستخدام، ويقوم المسوقون الرقميون ومحسنو محركات البحث بالشيء نفسه، لكنهم يدركون أيضًا أن Google مستخدم أيضًا.
    الحقيقة البسيطة هي أنه إذا كنت تريد أن يهبط المستخدمون على موقعك، فستحتاج إلى فهم كيفية عمل محركات البحث، وفهم ما يريدون أن يفعله موقعك، في السنوات الأخيرة أصبحت محركات البحث أفضل بكثير في اختيار مواقع عالية الجودة وملائمة وسهلة الاستخدام، بدأت الشركات تدرك أهمية Google، وتقوم بالربط بين تفاعل المستخدم الجيد وتصنيفات Google.


    يفضل جوجل التركيز على المستخدميننعم، لقد أخبرك Google بالتركيز على المستخدمين، حيث يعد التركيز على المستخدمين أمرًا جيدًا وجيدًا، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتم الخلط بين محركات البحث وهذا أمر مفهوم، لأن الطريقة التي يرتبون بها مواقع الويب تعتمد على الخوارزمية، لا تستطيع الخوارزمية ببساطة تقييم موقع الويب بنفس الطريقة التي يقوم بها المستخدم، لذلك من الجيد قبول ذلك في بعض الأحيان، سيتعين عليك إنشاء موقع ويب بمحركات بحث.
    SEO مطلب لكل موقع؟يعد إنشاء موقع ويب أمرًا معقدًا، ويتطلب إنشاء موقع ويب مثالي قدرًا هائلاً من التفكير، فكر في هذا مثل أحجية الصور المقطعة، فلن تكتمل بدون كل القطع، SEO هي واحدة من تلك القطع، من المحتمل أنه إذا كان لديك موقع ويب، فأنت تنافس مئات المواقع الأخرى التي تحاول أن تفعل الشيء نفسه مثلك، السيو هو ما سيسمح لك بفعل نفس الشيء مثل منافسيك، لكنه سيعلمك كيفية القيام بذلك بشكل أفضل.
    إن التواجد في الصفحة الأولى لـ Google لمصطلح شائع هو بالطبع محرك كبير للزيارات على موقعك الالكتروني، وسيسمح لوجودك الرقمي بتجربة النجاح، ستسمح لك مُحسّنات محرّكات البحث أيضًا بمعرفة ما يحبه المستخدمون ويكرهونه ولا يهتمون به، لذا فإن جزءًا مفيدًا آخر من استخدام مُحسنات محركات البحث هو منحنى التعلم الذي يجلبه هذا إلى جمهورك الدقيق، في جميع جوانب المعرفة التجارية هي القوة، وغالبًا ما يتم تجاهلها من قبل الشركات ولكن يجب التفكير فيها أكثر بكثير مما هي عليه في الواقع.


    هل موقع الويب الخاص بي غير مكتمل بدون تحسين محركات البحث بعد ذلك؟موقع الويب الخاص بك ليس ناقصًا تمامًا في كل مرة، ولكن بالنسبة لجميع الأغراض المكثفة، فهو ليس مكتملًا كما يمكن أن يكون، هناك دائمًا شيء يمكن تحسينه باستخدام موقع الويب، لذلك لن يكون موقع الويب مكتملًا أبدًا ولكن بدون تحسين محركات البحث، فمن المحتمل أن يكون موقع الويب الخاص بك غير موجود في مناطق متعددة يمكن أن يتفوق فيها، على سبيل المثال، المحتوى، مع تحسين محركات البحث الجيدة على موقعك، سيتم إضافة الكثير والكثير من المحتوى الجديد ذي الصلة على أساس منتظم، وهو أمر رائع للمستخدمين بقدر ما هو رائع لمحركات البحث.
    باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث، ستتم أيضًا تحسين صفحاتك المقصودة لتقول الشيء الصحيح في رسالة أقصر، جزء من فن تحسين محركات البحث هو القدرة على تصوير رسالة علامتك التجارية بأكبر قدر ممكن من الدقة والسرعة، تضمن مُحسّنات محرّكات البحث أيضًا أن تحقق أي صفحة على موقع الويب الخاص بك الهدف الذي تم إنشاؤه من أجله، على سبيل المثال إذا كان لديك موقع إخباري، سيضمن تحسين محركات البحث أن صفحتك الرئيسية تعرض أخبارًا دقيقة ومغرية.

    أشياء يجب مراعاتها بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديينمُحسّنات محرّكات البحث (SEO) مهمة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً، لذا فإن القيام بها داخليًا في بعض الأحيان ليس هدفًا واقعيًا أو قابلًا للتحقيق، في هذه الحالة، سيتعين عليك استئجار وكالة تسويق رقمية للحفاظ على موقع الويب الخاص بك ومحتواه، ومن الأهمية بمكان أن تختار الوكالة المناسبة، إذا كنت تستخدم وكالة، فيجب عليها مشاركة تقارير الأداء معك على أساس منتظم، وتمنحك إمكانية الوصول إلى ما تفعله لرفع ترتيب موقعك على الويب والوقت الذي يستغرقه.
    اقرأ عن أفضل ممارسات تحسين محركات البحث للتأكد من التزام وكالتك بالممارسات الجيدة، حيث إن أي تحسين لمحركات البحث ذات قبعة سوداء يمكن أن يعيق أداء موقعك على الويب بشكل خطير، لأن Google تعاقب المواقع التي يبدو أنها تحاول التلاعب بخوارزمياتها، غالبًا ما تتواصل الوكالات الجيدة معك، وستكون سعيدًا لشرح أفعالها لك بطريقة مبسطة حتى تتمكن من فهم سبب قيامهم بما يقومون به وما هو الهدف المشترك.

    هل السيو مهم حقًا؟الاجابة البسيطة هي نعم. SEO مهم حقًا، سيساعدك تحسين محركات البحث على جعل موقعك سهل الاستخدام قدر الإمكان، وسيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك، الزيارات لن ترتد فحسب، بل ستتفاعل مع المحتوى الخاص بك، للنجاح عبر الإنترنت، يعد تحسين محركات البحث أمرًا بالغ الأهمية، وليس من غير المألوف أن يتم إنشاء موقع باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث كفكرة لاحقة والتي تستمر بعد ذلك في الأداء بشكل كبير لأنه ببساطة لم يتم بناؤه بجودة كافية.
    إذا تم ترميز موقع ويب بشكل غير صحيح من منظور تحسين محركات البحث (عمليات إعادة التوجيه غير الصحيحة، والمحتوى المضمن، وعدم وجود خريطة موقع وما إلى ذلك)، فقد يستغرق الأمر الكثير من الوقت لوضعه بشكل صحيح، لهذا السبب من المهم اعتبار تحسين محركات البحث جزءًا من خطة عملك منذ البداية، فكر فيما يحفز المستخدمين على استهلاك المحتوى الخاص بك، وفكر أيضًا فيما قد يحفز محركات البحث على تصنيف موقع الويب الخاص بك فوق منافسيك.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 18-07-2021, 05:55 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X