إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسهل طريقة لتحميل الواتس الذهبي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسهل طريقة لتحميل الواتس الذهبي

    تحميل واتساب ابو عرب الذهبي WhatsApp Gold apk اخر تحديث ضد الحظر واتساب ابو عرب الذهبي هو الإصدار المتميز من واتس اب جولد ابو عرب، ويتميز واتسـاب ابو عرب الذهبي بأيقونته الذهبيه المميزة والعديد من المميزات الرائعة، والتي تجعل منه واحد من اقوى نـسخ واتساب بلس المطوره.

    يعتبر تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold plus ، او كما يسميه البعض باسم واتساب الذهبي ابو عرب، وتعتبر من اقوى وأشهر نسخ واتس اب بلس المعدله واكثرها إنتشاراً بسبب إستقرارها وقلة المشاكل فيها، كما انها امنه تماماً و ضد الحظر، و ضد الفيروسات وتعتبر نسخة واتس اب الذهبيه هي النسخة الاولى من واتساب أبو عرب. ويعد هذا التطبيق من تطبيقات الاندرويد المميزة.

    إخفاء وضع “متصل”: قد ترغب أحيانًا في إستخدام برنامج الدردشة ومتابعة الأحداث لكن بشكل متخفي عن الأنظار؛ برنامج واتس اب الذهبي يمنحك هذه الإضافة حتى تتحدث مع من تُريد دون إزعاج من الأخرين، أيضًا لن يعرف أصدقائك أخر مرة كنت متصل فيها على التطبيق.

    إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة : من أحدث وأهم الإضافات الحديثة بالبرنامج؛ قد يُثيرك الفضول في معرفة محتوى الرسالة التي تمت حذفها بالفعل من قبل جهات الإتصال لديك، مع برنامج واتس اب الذهبي يُمكنك إعادة مشاهدتها دون علمهم.

    تحميل الحالات: في النسخة التقليدية لواتساب لا تستطيع تحميل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك، لكن في هذه النسخة يمكنك القيام بذلك بسهولة. تشغيل أكثر من رقم عل واتساب: يمكنك تشغيل حسابين او ثلاث حسابات واتساب على جهاز واحد. ويمكن للجميع تحميل الواتس الذهبي بكل سهولة من ميديا فاير من خلال الرابط التالي https://ogrencikredisi.org/kIOyLkDOGZn5RNW

  • #2
    شكرا لك كثير على الابداع.. وفعلا واتساب الذهبي whatsapp dahabi صار مهم جدا بسبب خصائصة المميزة والفريدة .. موقع تحميل نسخ واتساب الجديد يحتوى على جميع النسخ المعدلة، مثل برنامج واتساب عمر الازرق و الوردي و الاخضر و العنابي اخر اصدار

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X