إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story

    ملكة الموضة مهكرة - محاكاة لحياة الممثلين والممثلات في السينما العالمية. سيتولى اللاعب السيطرة على بطل شاب يتوق إلى أن يصبح نجمًا سينمائيًا. تدور أحداث اللعبة في هوليوود ، حيث تحلم بالحصول على جميع الممثلين والممثلات الجدد. ولا عجب ، حيث توجد ميزانيات ضخمة تدور حول المخرجين المشهورين.


    بمجرد وضع قلم الرصاص على kinodela الشهيرة وبطولة في شريط ناجح ، خاطر بأن تصبح نجمًا فجأة وتفوز بقلوب الملايين. ولكن قبل ذلك ، قم برحلة وعر. سيرى المستخدم كل مسرات حلم الحياة. لتصل إلى شاشات السينما ، يجب أولاً كيفية العمل على مظهر وصورة البطل أو البطلة. لذلك عليك أن تضرب متاجر الأزياء. تم اكتسابه أيضًا مع العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام.


    يتم تقديم كل هذا في شكل ألعاب مصغرة مثيرة وأسئلة قائمة على القصة. يضمن الإكمال الناجح دورًا شخصيًا في الأفلام الرائجة والأفلام الهادفة التي ستجلب الشهرة. Hollywood Story - لعبة رائعة لمن يريد أن يلمس عالم السينما وحياة هوليوود.


    المصدر : https://androide.link/hollywood-story/
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X