إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تحتفظ بالصور الرقمية بأمان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تحتفظ بالصور الرقمية بأمان

    نحن قصف من قبل الكثير من المنتجات حيث يتم دمج الصور باعتبارها واحدة من المكونات الأساسية في معظم الحالات فإننا نميل لتفويت احدة من العنصر الأكثر أهمية - الصورة نفسها. هناك العديد من الهدايا صورة مثيرة للاهتمام وجذابة والتي قد نعتبرها هدية إعطاء خيارات لمجموعة متنوعة من المناسبات. وهنا العديد من الأشياء التي قد ترغب في النظر عندما كنت تبحث عن صورة مناسبة للالهدايا الخاصة بك صورة شخصية.

    المحتوى هو العنصر الرئيسي

    كما هو الحال مع أشياء أخرى، يمكن مجرد التفكير تعني الكثير في المدى الطويل. إذا كان هذا البند مخصص لإعطاء عربون شكر وتقدير، ثم انه امر رائع لمحاولة شيء مثير للاهتمام من قبل بما في ذلك صورة لهذا الشخص نفسه في هذا البند. قد تفكر حتى صورة جماعية بدلا من مجرد عنصر صورة واحدة كما يمكنك أن يشمل ليس فقط شخص ولكن أيضا الأشخاص الآخرين الذين ترتبط ارتباطا وثيقا الموضوع الخاص بك. يمكنك أن تختار أن تكون أكثر قليلا فريدة ومبتكرة عن طريق إضافة عناصر الفن، بما في ذلك الخلفية مبادلة ودمج الموضوع في صورة لجعلها أكثر جاذبية وفريدة من نوعها.

    التمسك مستويات عالية من الجودة

    يتعين على جودة الصورة تحديد كيفية سيأتي المنتج الخاص بك في نهاية المطاف. إذا كنت تستخدم صورة سيئة فمن الأرجح أنك سوف ينتهي مع المنتج النهائي سيئة. تحقق نظرة شاملة للصورة، لون وحالة من الصورة. إذا الصورة لديه خدوش أو مطوية، قد يكون لديك للحصول على خدمة خاصة لإصلاح تلك القضايا. ومع ذلك، التشويش هو شيء آخر لأنه ليس من الممكن لتصحيح المشكلة. وبالتالي، فمن المهم أن تستخدم الصور فقط التي هي واضحة ونقية.

    صور أكبر وأفضل

    في معظم أنماط التصميم، فمن الأفضل استخدام الصور أكبر من أصغر لأنها تحقق نتائج أفضل. وعلاوة على ذلك، فمن الأفضل حتى الآن للحد من الصور أكبر من أن يكبر أصغر. كقاعدة عامة، إذا كان هناك عدة أشخاص في الصورة، في محاولة لتحديد صورة حيث أحجام وجوه ليست أصغر من حجم فلسا واحدا.

    مسح الصور وتخزينها كملفات رقمية

    هناك عدد لا بأس به من البائعين صورة مخصصة التي توفر خيار حيث يمكن للعملاء تحميل الصور على الانترنت. لهذا الغرض، يجب أن نتذكر أيضا حكمنا حول الصور أكبر. عندما كنت تقوم بمسح صورة، فإنه ينصح بشدة أن تقوم بتعيين قرار 300 DPI بحيث كنت قادرا على الحصول على معايير الجودة التي هي المثل الأعلى لمثل هذه الصور. في هذا الإعداد، وكنت قادرا على الحصول على المستوى الأمثل من المعلومات بكسل لتجهيز الصورة برنامج تركيب الصور . يجب عليك أيضا تعيين نوع الملف في JPEG عندما كنت تسير لحفظ الصورة كملف رقمي. هذا يعطيك الفرصة لإرسال الصورة عبر الإنترنت بمعدل أسرع من ذلك بكثير. في معظم الحالات، حجم الملف هو في 100K أو أكثر. إذا كان لديك واحدة مع حجم الملف الذي هو أقل من 100K ثم فإنه من الحكمة أن ضبط DPI في إعدادا أعلى.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X