إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل واتساب Gb أمن gbwhatsapp ؟ مميزات و عيوب أخر تحديث

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل واتساب Gb أمن gbwhatsapp ؟ مميزات و عيوب أخر تحديث


    يوجد تطابق في whatsApp و تطبيق Whatsapp gb عندما يتعلق الأمر بعدد المستخدمين على منصة المراسلة.
    يعد تطبيق الدردشة التطبيق الأكثر استخدامًا من نوعه في العالم ، ويرجع الفضل في ذلك إلى سهولة مشاركة البيانات التي يوفرها. على الرغم من أنه مثل أي تطبيق آخر ، فهو ليس مثاليًا ، ويطلب المستخدمون منه باستمرار المزيد.
    لتحميل واتساب جي بي قم بتحميل أخر نسخة منه : https://whatsplus-ar.net/gbwhatsapp-apk
    هناك العديد من الميزات التي يفوتها WhatsApp ، وهي ميزات طلبها مستخدموها مرارًا وتكرارًا. الميزات التي تميل بعض العناصر الفرعية إلى تقديمها.

    GB WhatsApp هو أحد هذه الإصدارات المعدلة من تطبيق الدردشة.

    على مدار فترة وجوده ، قام الكثير بتنزيل التطبيق بحجة أنه WhatsApp الأصلي. اختار الآخرون الحصول على الميزات الإضافية التي يوفرها عبر WhatsApp.

    يظل السياق كما هو - يوفر GB WhatsApp خيارات لا يوفرها WhatsApp العادي. على الرغم من أن هذه الميزات تأتي بتكلفة قد لا يكون المرء على دراية بها. هنا نظرة عليه.

    ما هو GB WhatsApp ؟ GB WhatsApp هو إصدار بديل أو نسخة معدلة من WhatsApp. في جوهره ، إنه تطبيق مختلف تمامًا يجب تنزيله من خلال APK. هذا لأنك لن تجد GB WhatsApp في متجر Google Play أو Apple App Store.


    تم إنشاء GB WhatsApp من قبل مطوري الطرف الثالث الذين أرادوا البناء على WhatsApp. وبالتالي لا علاقة له بـ WhatsApp Inc على الإطلاق. لاحظ أن GB WhatsApp ليس هو النسخة الوحيدة من WhatsApp. إنه تطبيقًا جديدًا أيضًا.
    يمكنك أيضاً تجربة نسخة واتساب الذهبي الجديدة الرسمي كما انها بديل رسمي لنسخة جي بي

  • #2
    دردشة 💬كتابية صوتية للتعارف باحترام وتكوين صداقات من مختلف الدول العربية سهل الاستعمال متاح لجميع الاجهزة مناسب لجميع الاعمار.. مسابقات ترفيهيّة.. خصوصات محمية.. ادارة قوية.. للانضمام الينا اضغط على الرابط

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X