إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رياض الزهراء......منبر الاخلاق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رياض الزهراء......منبر الاخلاق


    رياض الزهراء......منبر الاخلاق
    قال رسول الله صل الله عليه واله(( إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ))
    فمكارم الأخلاق تحتل أكبر مساحة من الدين، بل إن الدين كله خلق، فإذا انتفى الخلق ذهب الدين،والاخلاق التعامل بين الناس فهي كالنبات اذا سقيت بماء المكرمات وقد تجسدت في رياض الزهراء عليها السلام مختلف ابعاد الاخلاق الاسلامية التي دعت واكدت عليها التعاليم القرانية فنراها قد ضربت المثل الاعلى في مواضيعها بخصوص المرأةالمؤمنة عن طريق استقراء سيرتها وفي مختلف الابعاد الانسانية ولم تكن رياض الزهراءعليها السلام مجلة عادية انما اصبحت نجما لامعا من حيث تناولها لمختلف المواضيع العائلية التي تختص المرأة باعتبارها نصف المجتمع فسلطت الضوء على اخلاق اهل البيت عليهم السلام منهم فاطمة الزهراء عليها السلام فاتخذتها قدوة تقتدي بها النساء من حيث اخلاقها وصبرها. ورياض الزهراء استطاعت ان تحقق منبرا ابداعيا من حيث اسلوبها في المواضيع الادبية والانسانية من أجل نشر الثقافة التوعوية الدنيية من استقبالها مشاكل وهموم الناس ومعالجتها .
    فقد كانت رياض الزهراء نتاج العتبة العباسية لان عملها وجهدها واجب شرعي ومبتغاه القربى لله تعالى (ان ماكان لله ينمو) فهناك تعاون متظافر ومثمربينها وبين المجتمع للمحافظة على النساء من الانجرار نحو الرذيلة والانحطاط من حيث توجيهها لنساء بارتداء الحجاب والتزام بتعاليم الاسلامية التي جاء بها النبي صل الله عليه واله .
    وختاما اذأ نبارك لكم الذكرى السنوية لمجلتكم المباركة وانتم في عطاء مستمرلاينقطع في تقديمكم المواضيع الشيقة ولا ننسى بالذكر اخواتي المؤمنات ملاك المجلة لما يقدمنا للمجتمع والمرأة بالخصوص سائلين الله ان يبارك لكم في سعيكم هذا لخدمة الاسلام والمسلمين ومن الله التوفيق.

  • #2
    بلى والله ... هي منبر أخلاق تهدي السائرين

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة صادق مهدي حسن مشاهدة المشاركة
      بلى والله ... هي منبر أخلاق تهدي السائرين
      مروركم وردكم الأرقى والأروع أخي العزيز ابو جعفر
      الهي بحق محمد وال محمد الصحة والعافية وقضاء
      الحوائج حتى نستطيع ان نكمل رسالة تربية ابنائنا
      بما يرضي الله عزوجل
      لكم مني جل الأحترام والتقدير

      تعليق


      • #4
        لقد ابدعتم اخي الكريم ايما ابداع بما تفضلتم به...زادكم الله تعالى علما وعملااا بحق محمد واهل بيته الطاهرين وان شاء الله تعالى التوفيق والسداد

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ام التقى مشاهدة المشاركة
          لقد ابدعتم اخي الكريم ايما ابداع بما تفضلتم به...زادكم الله تعالى علما وعملااا بحق محمد واهل بيته الطاهرين وان شاء الله تعالى التوفيق والسداد
          بارك الله فيك .. وجزاك الله عنا كل خير
          سعدنا لتواجدك

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x
          يعمل...
          X