إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( الإمام الحسين (ع) من أهل الجنة )من مصادر اهل السنة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ( الإمام الحسين (ع) من أهل الجنة )من مصادر اهل السنة

    ( الإمام الحسين (ع) من أهل الجنة )

    عدد الروايات : (
    5 )

    الهيثمي - مجمع الزوائد - كتاب المناقب - باب مناقب الحسين بن علي (ع) - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 187 )
    15110
    - وعن جابر قال :‏ ‏من سره أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى الحسين بن علي‏ ‏‏فإني سمعت رسول الله (ص) : يقوله‏ ، رواه أبو يعلي ورجاله رجال الصحيح غير الربيع بن سعد وقيل : إبن سعيد وهو ثقة.

    صحيح إبن حبان
    - كتاب إخباره (ص) - ذكر إثبات الجنة للحسين (ع)
    7092 - أخبرنا : أحمد بن علي بن المثنى ، حدثنا : محمد بن عبد الله بن نمير ، حدثنا : أبي ، حدثنا : الربيع بن سعيد الجعفي ، عن عبد الرحمن بن سابط ، عن جابر بن عبد الله ، أنه قال : من سره أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى الحسين بن علي ، فإني سمعت رسول الله (ص) : يقوله.
    الآجري - الشريعة - كتاب فضائل الحسن والحسين (ع)
    1575 - حدثنا : أبو جعفر محمد بن الحسين الكوفي الأشناني قال : ، حدثنا : محمد بن علي الشقيقي قال : ، أنبئنا : أبي قال : ، حدثنا : أبو حمزة ، عن جابر بن عبد الرحمن بن سابط ، عن جابر بن عبد الله ، قال : قال رسول الله (ص) : من سره أن ينظر إلى فلينظر إلى الحسين بن علي.

    أبي يعلى الموصلي - المسند - مسند جابر
    1833 - حدثنا : إبن نمير ، حدثنا : أبي ، حدثنا : الربيع بن سعد الجعفي ، عن عبد الرحمن بن سابط ، عن جابر قال : من سره أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى الحسين بن علي ، فإني سمعت رسول الله (ص) : يقوله.

    إبن حجر - المطالب العالية - كتاب المناقب
    4061 - قال أبو يعلى : ، حدثنا : إبن نمير ، حدثنا : أبي ، حدثنا : الربيع بن سعد الجعفي ، عن عبد الرحمن بن سابط ، عن جابر ، قال : من سره أن ينظر ، إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى الحسين بن علي ، فإني سمعت رسول الله (ص) : يقوله.

    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الرضا عليه السلام; الساعة 25-08-2015, 09:24 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X