إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف ندخل السرور على قلب الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف ندخل السرور على قلب الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين . اللهم صل على محمد وآل محمد .

    نتقدم بأحر التعازي والمواساة المصحوبة بالحزن والألم إلى حضرة بقية الله الأعظم الحجة بن الحسن المهدي (عليه السلام) وإلى مراجع الدين العظام وإلى الشيعة الكرام بمصيبة إستشهاد الإمام المسموم المظلوم الحسن بن علي العسكري (عليه السلام) .

    روي أن من وصايا الإمام التقي النقي أبي محمد الحسن العسكري صلوات الله تعالى عليه إلى شيعته أنه قال : (( أوصيكم بتقوى الله والورع في دينكم ، والاجتهاد وصدق الحديث وأداء الأمانة إلى من ائتمنكم من بر أو فاجر ، وطول السجود وحسن الجوار . فبهذا جاء محمد (صلى الله عليه وآله) صلوا في عشائرهم واشهدوا جنائزهم وعودوا مرضاهم وأدوا حقوقهم ، فإن الرجل منكم إذا ورع في دينه وصدق في حديثه ، وأدى الأمانة وحسن خلقه مع الناس قيل : هذا شيعي فيسرني ذلك ، اتقوا الله وكونوا زينا ولا تكونوا شينا ، جروا إلينا كل مودة ، وادفعوا عنا كل قبيح ، فإنه ما قيل فينا من حسن فنحن أهله وما قيل فينا من سوء فما نحن كذلك )) .
    (1) .
    ---------------------------------

    (1)مستدرك سفينة البحار ، الشيخ علي النمازي الشاهرودي ، ج 10 ، ص 356 .

  • #2


    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين




    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة صدى المهدي مشاهدة المشاركة

      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم ويبارك الله بكم
      شكرا لكم كثيرا
      مأجورين
      الأخت الفاضلة صدى المهدي . أحسن الله إليكِ وشكرنا وتقديرنا لمروركِ العطر الشذي على موضوعنا . وفقكِ الله لكل خير بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X