إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم مواقع الويب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصميم مواقع الويب



    في الواقع ، بعد تحميل صفحتك ، لديك 0.05 ثانية فقط لإبهار الزائر. ومن الغريب أن 94٪ من الزوار ذكروا أن تصميم الويب هو سبب لعدم ثقتهم في موقع الويب أو رفضه.

    لذلك ، فإن استثمار مبلغ كبير في موقع الويب الخاص بعملك يمكن أن يفي بربحيتك على المدى الطويل ، والعلامة التجارية ، وأهداف عائد الاستثمار القوية. وبالتالي ، يمكن أن يؤدي إلى بعض التضامن التجاري ، وتعظيم الأرباح ، ووضع العلامة التجارية في نهاية المطاف.

    لماذا التصميم الجيد للموقع مهم؟
    سواء أكان ذلك بوعي أم لا ، فإننا نميل إلى الرد على المرئيات أولاً. ينجذب الناس بشكل طبيعي إلى التصميم الجيد. لهذا السبب بالذات ، فإن تصميم موقع الويب الخاص بك مهم لأن عملائك يهتمون بالتصميم. موقع الويب الخاص بك هو الباب الأمامي لشركتك.

    عندما يتعلق الأمر بتصميم مواقع الويب الخاص بك ، فقد أثبتت الدراسات مرارًا وتكرارًا أن المستخدمين يحكمون بسرعة على عملك بناءً على العناصر المرئية وحدها. ناهيك عن أنهم غالبًا ما يتوقفون عن استخدام موقعك على الويب إذا كان تصميمه سيئًا.

    وفقًا لأبحاث مصداقية الويب من ستانفورد ، يعترف 75٪ من المستخدمين بإصدار أحكام حول مصداقية الشركة بناءً على تصميم موقع الويب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتوقف 38٪ من الأشخاص عن التعامل مع موقع الويب الخاص بك إذا كان المحتوى / التخطيط غير جذاب.

    لذا ، فإن تصميم الويب السيئ لا يضر بشرعيتك فقط. إذا لم يكن مصممًا بشكل جميل ، فيمكنه أيضًا إبعاد ثلث زوارك جنبًا إلى جنب مع عملائك المحتملين.​

  • #2
    رائع































































    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1
    1

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X