إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التفسير العلمي لنقل عرش بلقيس بسرعة طرف البصر (اعجاز علمي)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولله الحمد والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    أخي القدير نعيد عليك بأننا لا ننكر العلم ولا يقول قائل بأنّ القرآن الكريم ليس فيه من العلم بشئ، ولم يقل قائل بأن أحداً من الناس قد توصّل لحد الآن لكل ما فيه (وهذه واحدة من اعجازاته)، ولكن أعيد الكلام السابق أدناه حتى لا يحصل الخلط..

    أخي القدير نحن لا ننكر العلم وما توصل اليه ولكن لا أن نجرّ الأمور الاعجازية ونحاول أن نجد لها تفسيراً علمياً يناسب ما توصلنا اليه وإلاّ لخرجت عن كونها إعجازية، فالعجز كما هو معروف القصور عن فعل الشئ..

    وعلينا ان لا نخلط بين الاعجاز والأمور العلمية الحادثة في الكون فهناك آيات تطرقت الى أشياء قد توصل اليها العلم وأثبتها الآن، أمثال بداية تكوين الانسان ومراحله في بطن أمه، وكذلك جريان الكواكب، وغيرها من الأمور الكثيرة.. فهذه الأمور متيسرة للانسان أن يكتشفها..
    ولكن مثلاً سفر النبي سليمان عليه السلام على البساط وهو يجوب الأرض فلا يمكن أن يتوصل اليه العلم أبداً لأنه يبقى إعجاز (نعم يمكن أن يتوصل العلم الى طيران الطائرات وحتى الصحون الطائرة ولكن لا يمكن أن يتوصل أن يطيّر البساط العادي) والى غيرها من الأمور الاعجازية التي ذكرها القرآن الكريم..
    ثم ان للإعجاز قوانينه الخاصة به، وهي خافية عنّا، ولا دخل لها بالقوانن الارضية الطبيعية، وكما قلت لك، ممكن أن نصل بالقوانين الطبيعية إلى ما وصلت إليه قوانين الإعجاز ولكن هذا بالطبع لن يكون إعجازاً لأنه غير ناتج من قوانين الأخير..




    وفقنا الله وإياك لما فيه كل خير...

    تعليق


    • #12
      بارك الله فيك اخي العزيز لكن هذه معجزة وليست سحر او تكنلوجيا جديدة بل هي معجزة من الله الى نبيه بواسطة عبد وهو الجن

      تعليق


      • #13
        لا يسعني الا ان اقول سبحان الله

        موفقين ان شاء الله

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X