دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
أو
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
Sign-in with Google
البحث في العناوين فقط
البحث في قسم الشعر الفصيح فقط
البحث
البحث المتقدم
المنتديات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
المنتدى
الساحة الأدبية
قسم الشعر الفصيح
أهلا وسهلا بكم في منتدى الكـــفـيل
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة
التعليمات
كما يشرفنا أن تقوم
بالتسجيل
، إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
رصاصات طائشة(فيماجري ويجري في البحرين)
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
إضافة رد
البحث
الصفحة
لـ
6
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
3
4
5
6
template
التالي
علي الغانمي
رد
05-06-2011, 07:57 AM
سأبكي عليك شهيد الوطنْ
إلى أن تزول عبيد الوثن
فلا ترتجوا من عرابٍ عفن
تطالب يوماً بوقف الفتن
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
02-06-2011, 12:54 AM
سأكتب شعراً لكل الشعوب
بأن الخليفة يخفي الذنوب
ويقتل شعبي بكل الدروب
وهذي العروبة تنسى العيوب
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
31-05-2011, 12:51 AM
إليكِ التهاني بيوم المعاد
وشبلكِ يرقى رقاب العباد
ونجمكِ يعلو غداً في ازدياد
وفوزاً إليكم ضحايا الجهاد
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
31-05-2011, 12:49 AM
سأكتب شعراً لأم الشهيد
هنيئاً لنجلكِ يوم الورود
وتباً لآل الخنا والجحود
سيصلون ناراً تذيب الجلود
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
28-05-2011, 09:56 PM
فبالعدل يبقى كفورٌ جحود
وبالظلم يهوي كثير السجود
لأن العدالة أسُّ الوجود
فلا للطغاة ولا للعبيد
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
18-05-2011, 01:18 AM
سأكتب شعراً بدمع الفقير
دموع الفقير تهد القصور
ويثأر ربي لقلبٍ كسير
إذا ما دعا يا إلهي النصير
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
16-05-2011, 01:33 AM
لماذا القصور لكم عالية؟
لماذا حدائقكم نامية؟
لماذا الكروش لكم سامية؟
وأموالكم قد غدت طامية!
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
13-05-2011, 02:33 AM
سأكتب شعراً إلى العالمين
بأن الأراضيَ للحاكمين
ويشكو المُواطنَ في كل حين
فأين العدالة يا سارقين؟
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
04-05-2011, 10:33 PM
فبترول أرضي رصاصٌ بنا
بأيدي الغريبِ وقتلاً لنا
فأين العدالة في مالنا؟
وما بال شعبي يقاسي العنا؟
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
علي الغانمي
رد
30-04-2011, 12:17 PM
سأكتب شعراً بكل اتجاه
يميناً شمالاً رصاص الجناة
بصدر الشهيد كما في الجباه
فهذا المجنّسُ عبدَ الطغاة
اترك تعليق:
اكتب تعليق
إلغاء
السابق
1
2
3
4
5
6
template
التالي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا.
استعادة
أو
إلغاء
.
حفظ-تلقائي
x
التحقق
إضافة رد
معاينة
إلغاء
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
اترك تعليق: