إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصاصات طائشة(فيماجري ويجري في البحرين)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي الغانمي
    رد
    وأن الإله مع الصادقين

    إذا ما أرادوا عِدا الظالمين

    فمرحى ومرحى بكم أجمعين

    فهذي بلادي مع الثائرين

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بلون السواد

    ليشهد يوماً تعرّي الفساد

    وأن بلادي كساها الحداد

    لقتل البريء بيوم الجهاد

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    شكراً لك يا زاهرة لقد جددتِ علينا حزننا

    هنيئاً له بالشهادة وفي يوم الجمعة

    هايوم عيدك قد أتى
    وجمال وجهك بالثرى
    إن غيب القبر الشهيد
    فالله يسكنه الجنان
    التعديل الأخير تم بواسطة علي الغانمي; الساعة 25-04-2011, 01:11 AM.

    اترك تعليق:


  • زاهرة بولائها
    رد
    استأذن شاعرنا المبدع لأكلل قصيدته بهذا الخبر

    هآقد أمسى ميلآدهُ يجدِدُ علينآ الآهآت وآلآلآم وآلحسرآت !


    اليووومً 24 - 4 - 2011 م !
    ذڪرى يوم ميلآد آحد شهدآء ثورة آلـ 14 فبرآير ~
    آنهُ ؛ آلشهيد [ علي آلمؤمن ~
    فـ آلشهيد علي آلمؤمن ..
    ولِد في يوم آلجمعه .. ورحل في آليوم نفسه ..
    فـ آنه لو ڪآن حآضراً لـ يڪمل آلـ 23 عآماً ..
    تمنى آلجميع تهنئته وآلآحتفآل بـ يوم ميلآدهِ ولڪن ..!


    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سُفكتُ بلا جُرمةٍ في البلادْ

    وسلتُ على الأرض من ذي العباد

    عبيدٌ لغيركَ ترجو السداد

    فها قد أتينا ليوم المعاد

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بهذي الدماء

    ليبقى غداً في عنان السماء

    ويأتي جليلاً عظيم السناء

    ويشكو إلهي وربُ الثناء

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    أغدراً بني اللؤم للنائمين
    بعز الظلام أيا حاقدين
    أجبناً تريقوا دما الطاهرين
    بحي الرصاص على الثائرين

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بصوت الرصاص

    ونأخذ من ظالمينا القصاص

    فهيا بنا كي نفك الخلاص

    فدون التحررِ لا من خلاص

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    و طفل رضيع وأم هوت

    وشاب بها رأسه هشّمت

    وآخر أضلاعه كسّرت

    وآخرْ له جثة فجرت

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بما قد جرى

    بأرضي من الظلم والافترا

    وقتلاً بلا جرمةٍ في العرا

    لشيخٍ كبيرٍ هوى بالثرى

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X