إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصاصات طائشة(فيماجري ويجري في البحرين)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي الغانمي
    رد
    فإن كنا حقاً نحب الوطنْ

    فهيّا بنا كي نميت الفتنْ

    ونستأصل الظلم ذاك العفِنْ

    ونحيى بعزٍ بطول الزمنْ

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً لأحفادنا

    بأن لا تهاون في ديننا

    سيوفٌ حدادٌ لأعدائنا

    وفكرٌ سديدٌ لمن قادنا

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    بأن بلادي غزاها العدى

    وذاقت من الظلم طول المدى

    عذاباً وقتلاً وجوراً سُدى

    فجاء الأمان وحل الندى

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بنصل السيوفْ

    على الصخر حتى تراه الألوف

    ويقرأه بعدي بكل الظروف

    ويستلهموا منه درساً لطيف

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    وتحيا بلادي كما قد مضى

    بطيب الخلاق وحكم القضا

    وفيها التعاونْ, وحسن الرضا

    وفيها المحبة للمرتضى

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً بعمق الجروحْ

    لتبرى الجروحَ وتهوي الصروح

    ليصبح شعبي يحب الطموح

    ويحيى بعزٍ وينسى القروح

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    وصار الغريب هو المؤتمنْ
    فزاد العذاب وزاد الشجن
    رويداً رويداً عبيد الزمن
    فإن الحسين أخٌ للحسن

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    سأكتب شعراً يهز الجَنانْ
    ويخبر أنّا سُلبنا الأمان
    بأرض الخلود ودارَ الزمان
    فصار الأصيل بأرضي مُدان

    اترك تعليق:


  • علي الغانمي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بنت الفواطم مشاهدة المشاركة
    اللهم بالحسين وغربته

    فرج كربة اخوتنا في البحرين
    وانصرهم على من عاداهم واخرج عبيد الانا من ديارهم
    وارزقهم سعادة الدنيا والاخرة
    وارحم شهدائهم بواسع رحمتك
    الاخ المحترم ** علي الغانمي **

    صح لسانك وحقق الله مناك
    شكراً يا بنت الفواطم والله يسمع منكِ فقد بلغ السيل الزبى ولا ناصر إلا الله سبحانه . كل يوم لنا شهيد . وكل ليلة تطوق القرى الآمنة . فلا تسمع إلا دوي الرصاص ولا تشم إلا رائحة مسيلات الدموع النتنة تدخل مكان نومك حتى بعد منتصف الليل . ولا ترى إلا سيارات الجبناء تحوم في الليل بعد منتصفه بأعداد كبيرة . هل هم مسلمون لآ أظن ذلك فمن يفعل ذلك ليس بمسلم ولا يؤمن بيوم الحساب

    اترك تعليق:


  • بنت الفواطم
    رد
    اللهم بالحسين وغربته
    فرج كربة اخوتنا في البحرين
    وانصرهم على من عاداهم واخرج عبيد الانا من ديارهم
    وارزقهم سعادة الدنيا والاخرة
    وارحم شهدائهم بواسع رحمتك
    الاخ المحترم ** علي الغانمي **
    صح لسانك وحقق الله مناك

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X