بسمه تعالى
نأتي الان الى النقطة الرابعة:
4-تكليفه بمسؤولية
في بعض الاحيان ومن اجل نثبت له بأنه يستطيع ان يقف على قدميه بدون التوسل بالرياء,نكلفة بمسؤولية, فاذا قام بها بحسب ما هو مطلوب فنشجعه ونكافأه و هذا العمل, بالامكان القيام تكرارا في المدرسة و البيت.
وقد يكون الرياء نتيجة لعدم معرفته باستعداداته و امكاناته, فاناطة المسؤولية به يكون سببا لا ختبار قابليته ولكي يعرف الى اي مدى يمكنه الاعتماد على نفسه, وعندما ينجز ما كلف به فأنه لا يحتاج بعد الى التظاهر و الرياء.
وننتظر من جناب المشرف سماحة السيد الموسوي ,ان يبين لنا رأيه في الأمر
نأتي الان الى النقطة الرابعة:
4-تكليفه بمسؤولية
في بعض الاحيان ومن اجل نثبت له بأنه يستطيع ان يقف على قدميه بدون التوسل بالرياء,نكلفة بمسؤولية, فاذا قام بها بحسب ما هو مطلوب فنشجعه ونكافأه و هذا العمل, بالامكان القيام تكرارا في المدرسة و البيت.
وقد يكون الرياء نتيجة لعدم معرفته باستعداداته و امكاناته, فاناطة المسؤولية به يكون سببا لا ختبار قابليته ولكي يعرف الى اي مدى يمكنه الاعتماد على نفسه, وعندما ينجز ما كلف به فأنه لا يحتاج بعد الى التظاهر و الرياء.
وننتظر من جناب المشرف سماحة السيد الموسوي ,ان يبين لنا رأيه في الأمر
تعليق