المشاركة الأصلية بواسطة خادمة الامام الحسن
مشاهدة المشاركة
شكرا لردكم الجميل اولا
وثانيا " الفقهاء الذين ذهبوا الى اباحة التطبير شرطو عدم الضرر
سؤال : تشخيص الضرر من عدمه امر يشخصه العقلاء اي المكلفين ام يشخصه المرجع ؟؟
هنا
نقطة البحث والحوار والنقاش
؟؟؟؟؟
و من ثم الضرر له مصاديق متعدده منها الضرر على بيضة الاسلام والتشيع فما يفعله البعض اساء للمذهب من خلال المنظر البشع للمطبرين ودقهم وطبولهم ودبكاتهم التي لم ينزل الله بها من سلطان وكانها افعال الصوفيه في دقهم وطبلهم وردحهم فالصوفي يقول انا اعظم الشعائر الالهية بطبولي ودقي والذي يمارسون التطبير يقولون هي شعائر فما فرق المدعيين وادخال الشناعة والقباحه على مذهب اميرالمؤمنين مذهب العقل والتعقل والهدى والايمان .. هدنا الله واياكم لمرضاته وازاح عنا غياهب العمى
وثانيا " الفقهاء الذين ذهبوا الى اباحة التطبير شرطو عدم الضرر
سؤال : تشخيص الضرر من عدمه امر يشخصه العقلاء اي المكلفين ام يشخصه المرجع ؟؟
هنا
نقطة البحث والحوار والنقاش
؟؟؟؟؟
و من ثم الضرر له مصاديق متعدده منها الضرر على بيضة الاسلام والتشيع فما يفعله البعض اساء للمذهب من خلال المنظر البشع للمطبرين ودقهم وطبولهم ودبكاتهم التي لم ينزل الله بها من سلطان وكانها افعال الصوفيه في دقهم وطبلهم وردحهم فالصوفي يقول انا اعظم الشعائر الالهية بطبولي ودقي والذي يمارسون التطبير يقولون هي شعائر فما فرق المدعيين وادخال الشناعة والقباحه على مذهب اميرالمؤمنين مذهب العقل والتعقل والهدى والايمان .. هدنا الله واياكم لمرضاته وازاح عنا غياهب العمى
تعليق