المشاركة الأصلية بواسطة الهاشمي المكي
مشاهدة المشاركة
أولا :
وراية الكافي في ميراث العلماء لا شأن لها في ميراث السيدة الصديقة الزهراء سلام الله عليها وقد أوردها ثقة الإسلام تحت
بَابُ ثَوَابِ الْعَالِمِ وَ الْمُتَعَلِّمِ
والخبرجاء فيه :
(وَ إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ إِنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُوَرِّثُوا دِينَاراً وَ لَا دِرْهَماً وَ لَكِنْ وَرَّثُوا الْعِلْمَ)
يعني لم يورثوا للعلماء الدرهم والدينار وقد تم الرد عليها كثيرا فمتى تتوقفون عن التكرار أيها الببغاوات وتتركون النسخ من موقع صاحبكم الجاهل
ثانيا :
لا يوجد في الرواية أن الزهراء عليها السلام غضبت على أمير المؤمنين عليه السلام فهذا من كيسك وكيس أبي هريرة أيها المدلس
ثالثا :
أن النبي قال ( فَاطِمَةَ بَضْعَةٌ مِنِّي وَأَنَا مِنْهَا فَمَنْ آذَاهَا فَقَدْ آذَانِي وَمَنْ آذَانِي فَقَدْ آذَى اللَّهَ وَمَنْ آذَاهَا بَعْدَ مَوْتِي ) قصد بها أصاحبكم الملعونين وليس أمير المؤمنين أيها المدلس وإلا لماذا يدعوهم لكي يسمعهم كان ليكتفي بأن يقولها لأمير المؤمنين عليه السلام من دون أن يدعوهم ولا يوجد من آذها بعد موته إلا صحابتكم كما ثبت في صحيحكم
رابعا :
أن علي عليه السلام قال (وَالَّذِي بَعَثَكَ بِالْحَقِّ نَبِيّاً مَا كَانَ مِنِّي مِمَّا بَلَغَهَا شَيْ ءٌ وَلَا حَدَّثَتْ بِهَا نَفْسِي فَقَالَ النَّبِيُّ صَدَقْتَ وَصَدَقَتْ) النبي صلى الله عليه وآله قال لعلي صدقت
خامسا :
لماذا لم تأذن لها الزهراء عندما أرادا أن يدخل عليها حسب الرواية التي أتيت بها
أضف هذا السؤال لأسئلتي السابقة وأجب عليها و لا تظل تكرر أيها الببغاء
تعليق