إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتظار الخطوبة اذاب قلبي - تاليف سيد جلال الحسيني

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفصل 70
    (رد الشرط الثالث)
    اما شرطك الثالث
    ((اذا جاءك احد ببضاعة ليبيعها لك فاكسر قيمتها وقل له انها دون ما تقول بكثير او انها متوفرة في السوق بكثرة او انها غير جيدة لكي تستطيع ان تاخذها منه باقل مايمكن من السعر)) .
    قلت له : اخي الناصح :
    الاتقرأ القرآن الكريم كيف انزل العذاب على قوم شعيب لبخسهم الميزان وقال سبحانه وتعالى صريحا:
    وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ فَأَوْفُوا الْكَيْلَ وَالْمِيزَانَ وَلا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِين.
    ولما لم يسمعوا كلام نبيهم عليه السلام واصروا على ظلم الناس باخذ البضاعات بغيرحقها وظلم حقوق بعضهم البعض فجاءهم الانتقام الحق من ربهم فقال تعالى :
    و لَمَّا جاءَ أَمْرُنا نَجَّيْنا شُعَيْباً وَ الذينَ آمَنُوا مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنا وَ أَخَذتِ الذينَ ظَلمُوا الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُوا في‏ دِيارِهِمْ جاثِمينَ
    ثم الا تعلم بان نصيحتك هذه تحتوي على انواع القبائح والرذائل الاخلاقية من الكذب والبخس والظلم والخيانة ؛ واقبحها واقساها هو ان تكسر قلبه وهو خارج ليجلب الرزق لاهله متفائلا بتجارته ؛ هذه والله قسما انها لقسوة بعيدة عن كل ضمير حيّ وان كان لك اقل ما يمكن من الرحمة والانصاف لما خضعت لهذه الوسوسة ؛ وانك مع هذا كله قد استعملت المكر ؛ وقد اوعد الله سبحانه على المكر ان لا يحيق الا باهله كما في القرآن الكريم :
    وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلا بِأَهْلِه
    فلا تظن انك اعز عند الله تعالى من قوم شعيب ؛ وان لم تنزل عليك الزلزلة والصيحة ظاهرا لكنه تعالى سيبتلي من يعمل عملهم بانواع الزلازل وعلى سبيل المثال :
    الا تحسب الولد الذي يولد معوقا زلزلة ؛ وكذلك الاختلاف الذي سيحدث في بيتك بينك وبين اهلك اليس هي زلزلة وبلبلة او يبعث العزيز الحكيم اليك من يسومك سوء العذاب بانواع الابتلاءات من الابتلاءات التي لا حصر ولا عد لها نعوذ بالله منها ؛
    فاتق الله تعالى يارجل ولا تفشي بين الناس هذه الوساوس ؛ وان انت تصر على هذه الخطط الشيطانية فانا اقول لك:
    فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ
    وَ قُلْ لِلَّذينَ لا يُؤْمِنُونَ اعْمَلُوا عَلى‏ مَكانَتِكُمْ إِنَّا عامِلُونَ ؛
    وانْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ

    تعليق


    • السلام عليكم
      اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

      ((والــــدنا...العزيز...سماحة السيد جلال الحسيني))

      قصة حياتكم أبهرت الجميع الكل يطلب القصه بالكامل عن طريق النت ع الأيميلات والجوال
      بنت خالتي جنت ع القصه صارت حافظه منها.. وصارت تعلمني شو..إلي تأثرت بيه وتنتظر...
      بقية القصه إلي تحمل المواعظ والعبر
      وقالت لي بصراحه فيها...أشياء أستفدت منها
      كثير,,,
      أنا ...وصلت عن الطلاق وعجبتني حيييل ...

      قصة حياتكم أشغلت الجميع الكل يقول قصة السيد جلال الحسيني

      أتخبل بالعراقي
      نســــألكم الدعاء
      طلبت الله شكثر ياحسين لامره ولامرتين جيك من الحسه ياحسين لومره
      كل خوفي أموت وماأجي الحضره



      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة آمال يوسف مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

        ((والــــدنا...العزيز...سماحة السيد جلال الحسيني))

        قصة حياتكم أبهرت الجميع الكل يطلب القصه بالكامل عن طريق النت ع الأيميلات والجوال
        بنت خالتي جنت ع القصه صارت حافظه منها.. وصارت تعلمني شو..إلي تأثرت بيه وتنتظر...
        بقية القصه إلي تحمل المواعظ والعبر
        وقالت لي بصراحه فيها...أشياء أستفدت منها
        كثير,,,
        أنا ...وصلت عن الطلاق وعجبتني حيييل ...

        قصة حياتكم أشغلت الجميع الكل يقول قصة السيد جلال الحسيني

        أتخبل بالعراقي
        نســــألكم الدعاء
        حياكم الله ووفقكم وجمع شملكم على الهدى ان شاء الله تعالى

        تعليق


        • الفصل 71
          (عاقبة الكذاب)
          قارئي العزيز :
          والان وبعد ان مرت سنين تعال لانقل لك عاقبة تجارة الناصح وتجارتي...........
          المسكين وحسب قوانينه الزائفة ؛ والمخدوع بها خسر مرات متعددة ووالد زوجته في كل مرة يعوض الخسائر الفاضحة عنه وكان في كل مرة يدخل في مشروع تجاري ضخم جدا كفتح مصنع ؛ ومحل للتجارة ضخم لكنه لم يفلح والان هو تاجر متجول وليس له دكان ولا اعتبار ولا بيت يملكه .وقد عاش والد زوجته في محنة من خسائره واخيرا مات رحمة الله عليه .
          وانا ببركة اعتقادي في التمسك بالقرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام ؛ وفقت بالعمل اليسير القليل ومن دكان صغير تحت السلم ان ارزق محال تجارية واعتبار بين تجار العاصمة والحمد لله رب العالمين فكل هذه البركات في تجارتي ببركة الصدق الذي امر به القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
          اللَّهُمَّ إِنَّ أَحَداً لا يَبْلُغُ مِنْ شُكرِكَ غَايَةً إِلا حَصَلَ عَلَيْهِ مِنْ إِحْسَانِكَ مَا يُلْزِمُهُ شُكْراً. (2) وَ لَا يَبْلُغُ مَبْلَغاً مِنْ طَاعَتِكَ وَ إِنِ اجْتَهَدَ إِلَّا كَانَ مُقَصِّراً دُونَ اسْتِحْقَاقِكَ بِفَضْلِكَ (3) فَأَشْكَرُ عِبَادِكَ عَاجِزٌ عَنْ شُكْرِكَ، وَ أَعْبَدُهُمْ مُقَصِّرٌ عَنْ طَاعَتِكَ (4) لَا يَجِبُ لِأَحَدٍ أَنْ تَغْفِرَ لَهُ بِاسْتِحْقَاقِهِ، وَ لَا أَنْ تَرْضَى عَنْهُ بِاسْتِيجَابِهِ (5)فَمَنْ غَفَرْتَ لَهُ فَبِطَوْلِكَ، وَ مَنْ رَضِيتَ عَنْهُ فَبِفَضْلِكَ (6) تَشْكُرُ يَسِيرَ مَا شَكَرْتَهُ، وَ تُثِيبُ عَلَى قَلِيلِ مَا تُطَاعُ فِيهِ حَتَّى كَأَنَّ شُكْرَ عِبَادِكَ الَّذِي أَوْجَبْتَ عَلَيْهِ ثَوَابَهُمْ وَ أَعْظَمْتَ عَنْهُ جَزَاءَهُمْ أَمْرٌ مَلَكُوا اسْتِطَاعَةَ الِامْتِنَاعِ مِنْهُ دُونَكَ فَكَافَيْتَهُمْ، أَوْ لَمْ يَكُنْ سَبَبُهُ بِيَدِكَ فَجَازَيْتَهُمْ (7) بَلْ مَلَكْتَ يَا إِلَهِي أَمْرَهُمْ قَبْلَ أَنْ يَمْلِكُوا عِبَادَتَكَ، وَ أَعْدَدْتَ ثَوَابَهُمْ قَبْلَ أَنْ يُفِيضُوا فِي طَاعَتِكَ، وَ ذَلِكَ أَنَّ سُنَّتَكَ الْإِفْضَالُ، وَ عَادَتَكَ الْإِحْسَانُ، وَ سَبِيلَكَ الْعَفْوُ .

          تعليق


          • الفصل 72
            (الامام الرضا عليه السلام غَوْثَ هَذِهِ الأُمَّةِ وَ غِيَاثَهَا)
            قلت للعلوية : تعالي لنذهب للامام الرضا عليه السلام ونطلب منه ان نبقى لسنين بدون ذرية لأغتنم فرصة الفراغ لطلب العلم ؛ فرضيت ؛ ولما زرنا الامام الرضا عليه السلام وطلبنا ذلك من امامنا روحي فداه ؛ والحمد لله الذي استجاب دعاءنا واعطانا مسألتنا ففرحت ووقعت على الكتاب محتضا له لا ارى الا اسطره ولا اشعر اهو شعاع الشمس في النهار ام ضوء القمر في الليل وهكذا مرت الايام جميلة مع الكتاب ومطالعته واذا بيوم من الايام جئت الى البيت فوجدت العلوية قد حبست دموعها وانا اراها حزينة فقلت لها : ما هذا البكاء ولماذا هذا الحزن ؟!
            فقالت : كنت في المجلس في بيت احد اقربائك واذا بامرأة تهمس لبعضهن عني فتقول : ان هذه العلوية محرومة من الانجاب وتعلل ذلك بطلب العلم لزوجها؛ فتالمت من قولها ولم اخبرك لكي لا اشغلك عن طلب العلم؛ علما باني في كل يوم اسمع من هذه الكنايات والاقوال المألمة الكثير وقد ضعفت عن تحمل الهمسات والاشارة باللمحات .
            فقلت لها :لا تحزني من هذا الفضول وهذا التدخل فيما لا يعنيهن واسمعي هذه الروايات المباركة :
            مَرَّ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ عليه السلام بِرَجُلٍ يَتَكَلمُ بِفُضُولِ الْكَلامِ فَوَقَفَ عَلَيْهِ ثُمَّ قَالَ : يَا هَذَا إِنكَ تُملِي على حَافِظَيكَ كتَاباً إِلَى رَبِكَ فَتَكَلمْ بِمَا يَعنِيكَ وَ دَعْ مَا لا يَعنِيك ‏.
            وعن وسائل‏الشيعة 12 24 11- باب استحباب صحبة خيار الناس ...
            عَنْ دَاوُدَ الرَّقِّيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عليه السلام : قَالَ انْظُرْ إِلَى كُلِّ مَا لَا يَعْنِيكَ مَنْفَعَةً فِي دِينِكَ فَلَا تَعْتَدَّنَّ بِهِ وَ لَا تَرْغَبَنَّ فِي صُحْبَتِهِ فَإِنَّ كُلَّ مَا سِوَى اللَّهِ مُضْمَحِلٌّ وَخِيمٌ عَاقِبَتُهُ .
            وسائل‏الشيعة 12 31 16- باب كراهة مشاركة العبيد و السفل
            عَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ وَهْبٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عليه السلام قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ كَانَ أَبِي عليه السلام يَقُولُ قُمْ بِالْحَقِّ وَ لَا تَعَرَّضْ لِمَا فَاتَكَ وَ اعْتَزِلْ مَا لَا يَعْنِيكَ وَ تَجَنَّبْ عَدُوَّكَ وَ احْذَرْ صَدِيقَكَ مِنَ الْأَقْوَامِ إِلَّا الْأَمِينَ وَ الْأَمِينُ مَنْ خَشِيَ اللَّهَ وَ لَا تَصْحَبِ الْفَاجِرَ وَ لَا تُطْلِعْهُ عَلَى سِرِّكَ وَ لَا تَأْمَنْهُ عَلَى أَمَانَتِكَ وَ اسْتَشِرْ فِي أُمُورِكَ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ .
            مستدرك‏الوسائل 6 187 6- باب استحباب التسبيح عند سماع صوت‏
            عَنْ يُونُسَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ أَنَّ دَاوُدَ قَالَ كُنَّا عِنْدَهُ عليه السلام فَأَرْعَدَتِ السَّمَاءُ فَقَالَ هُوَ سُبْحَانَ مَنْ يُسَبِّحُ لَهُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَ الْمَلَائِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ فَقَالَ لَهُ أَبُو بَصِيرٍ جُعِلْتُ فِدَاكَ إِنَّ لِلرَّعْدِ كَلَاماً فَقَالَ يَا أَبَا مُحَمَّدٍ سَلْ عَمَّا يَعْنِيكَ وَ دَعْ مَا لَا يَعْنِيكَ .
            اذن اولا : ان هذه المتكلمة بفضول الكلام وبما لا يعنيها املت على حافظيها كتابا لربها وسوف تحاسب على كل لفظة منها :
            أَمْ يَحْسَبُونَ أَنا لا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَ نَجْواهُمْ بَلى‏ وَ رُسُلُنا لَدَيْهِمْ يَكتُبُونَ
            وان ارتكابها لهذه المعصية انتصار للمظلوم من الظالم لانها اصبحت متعرضة لسخط الله سبحانه ؛ ثم ان المتكلمة لم تشعر انها باذاها لمؤمنة فقد بارزت الله عز وجل بالمحاربة :
            قَدْ قَالَ : مَنْ أَهَانَ لِي وَلِيّاً فَقدْ بَارَزَنِي بِالمُحَارَبَةِ و دَعَانِي إِلَيْهَا
            ومع كل هذا سوف نذهب لزيارة الامام الرضا عليه السلام وهو غوث الشيعة ونطلب منه ولدا صالحا ؛ وانما قلت لك غوث الشيعه لانه ورد:
            عَنْ يَزِيدَ بْنِ سَلِيطٍ قَالَ لَقِيتُ أَبَا إِبْرَاهِيمَ عليه السلام وَ نَحْنُ نُرِيدُ الْعُمْرَةَ فِي بَعْضِ الطرِيقِ فَقُلْتُ جُعِلتُ فِدَاكَ هَلْ تُثْبِتُ هَذَا المَوْضِعَ الذِي نَحْنُ فِيهِ قَالَ نَعَمْ فَهَلْ تُثْبِتُهُ أَنْتَ قُلْتُ : نَعَمْ إِنِّي أَنَا وَ أَبِي لَقِينَاكَ هَاهُنَا وَ أَنْتَ مَعَ أَبِي عَبْدِ اللهِ عليه السلام وَ مَعَهُ إِخْوَتُكَ فَقَالَ لَهُ أَبِي: بِأَبِي أَنْتَ وَ أُمِّي أَنْتُمْ كُلكُمْ أَئِمَّةٌ مُطَهَّرُونَ وَ المَوْتُ لا يَعْرَى مِنْهُ أَحَدٌ فَأَحْدِثْ إِلَيَّ شَيْئاً أُحَدِّثْ بِهِ مَنْ يَخْلُفُنِي مِنْ بَعْدِي فَلا يَضِلَّ قَالَ نَعَمْ يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ هَؤُلاءِ وُلْدِي وَ هَذَا سَيِّدُهُمْ وَ أَشَارَ إِلَيْكَ ( يعني روحي فداه الامام موسى بن جعفر عليه السلام )وَ قَدْ عُلمَ الْحُكْمَ وَ الْفَهْمَ وَ السَّخَاءَ وَ الْمَعْرِفَةَ بِمَا يَحْتَاجُ إِلَيْهِ الناسُ وَ مَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنْ أَمْرِ دِينِهِمْ وَ دُنْيَاهُمْ وَ فِيهِ حُسْنُ الخُلُقِ وَ حُسْنُ الْجَوَابِ وَ هُوَ بَابٌ مِنْ أَبْوَابِ اللهِ عَزَّ وَ جَلَّ وَ فِيهِ أُخْرَى خَيْرٌ مِنْ هَذَا كُلهِ فَقَالَ لَهُ أَبِي: وَ مَا هِيَ بِأَبِي أَنْتَ وَ أُمِّي ؟؟ قَالَ عليه السلام :
            يُخْرِجُ اللهُ عَزَّ وَ جَلَّ مِنْهُ غَوْثَ هَذِهِ الأُمَّةِ وَ غِيَاثَهَا وَ عَلَمَهَا وَ نُورَهَا وَ فَضلَهَا وَ حِكْمَتَهَا خَيْرُ مَوْلُودٍ وَ خَيْرُ نَاشِئٍ يَحْقُنُ اللهُ عَزَّ وَ جَلَّ بِهِ الدِّمَاءَ وَ يُصْلِحُ بِهِ ذَاتَ الْبَيْنِ وَ يَلُمُّ بِهِ الشعْثَ وَ يَشْعَبُ بِهِ الصَّدْعَ وَ يَكْسُو بِهِ الْعَارِيَ وَ يُشْبِعُ بِهِ الْجَائِعَ وَ يُؤْمِنُ بِهِ الخَائِفَ وَ يُنزِلُ اللهُ بِهِ القَطرَ وَ يَرْحَمُ بِهِ العِبَادَ خَيْرُ كَهلٍ وَ خَيْرُ نَاشِئٍ قَولهُ حُكْمٌ وَ صَمْتُهُ عِلمٌ يُبَيِّنُ لِلناسِ مَا يَختلِفُونَ فِيهِ وَ يَسُودُ عَشِيرَتَهُ مِنْ قَبلِ أَوَانِ حُلُمِهِ .

            التعديل الأخير تم بواسطة سيد جلال الحسيني; الساعة 13-11-2011, 11:05 PM.

            تعليق


            • الفصل 73
              (جفاف الحليب خير من جفاف الايمان)

              واخيرا ذهبنا للزيارة طالبين من امامنا عليه السلام النجاة من لسان الناس وكلامهم الجارح الشاغل لي عن دراستي والمحمّل الهمّ على اهلي ؛ كم من كلمة ادخلت الحزن على انسان فدعته يتلوى بالم جراح تلك الكلمة والمتكلم نائم على فراشه غافل عن عظيم ما ارتكبه من اذى لانسان :
              إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَ تَقُولُونَ بِأَفْواهِكُمْ ما لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَ تَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَ هُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظيمٌ (15)(النور)
              مستدرك‏الوسائل 9 99 125- باب تحريم إيذاء المؤمن .....
              وَ قَالَ صلى الله عليه واله : مَنْ أَحْزَنَ مُؤْمِناً ثُمَّ أَعْطَاهُ الدُّنْيَا لَمْ يَكُنْ ذَلِكَ كَفَّارَتَهُ وَ لَمْ يُؤْجَرْ عَلَيْهِ
              مستدرك‏الوسائل 15 127 14- باب استحباب تسمية الولد باسم حس
              وَ بِهَذَا الْإِسْنَادِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه واله : مَنْ أَحْزَنَ وَالِدَيْهِ فَقَدْ عَقَّهُمَا .
              وبعد ان وصلنا ونذرت ان رزقني الله تعالى ولدا ان اسميه عبد المهدي ورجعنا من الزيارة وكلنا امل بامامنا عليه السلام بانه سيرزقنا الولد الصالح وبعد سبعة اشهر رزقنا الله تعالى ولدين توأمين ولم يكملا التسعة اشهر؛ وبقصة مشجية ومبكية - ولشدة مصابها لا اذكرها للقراء - مات احد التوأمين وكان اسمه جعفر وبقي من نذرنا ان نجعل اسمه عبد المهدي فلما مات جعفر قيل لي لا تخبر زوجتك لان حليبها سيجف ان اخبرتها ؛ فقلت لهم: لا اخبرها بشرط ان لا تسالني لانها ان سالتني واجيبها بالكذب فسيدر حليبها وينشف ايماني لان عاقبة الكذب اشد خطورة من جفاف حليبها وقد ورد في ذم الكذب الكثير ومنها ما ورد:
              * عَنْ أَبِي النُّعْمَانِ قَالَ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ عليه السلام يَا أَبَا النُّعْمَانِ لَا تَكْذِبْ عَلَيْنَا كَذِبَةً فَتُسْلَبَ الْحَنِيفِيَّةَ وَ لَا تَطْلُبَنَّ أَنْ تَكُونَ رَأْساً فَتَكُونَ ذَنَباً وَ لَا تَسْتَأْكِلِ النَّاسَ بِنَا فَتَفْتَقِرَ فَإِنَّكَ مَوْقُوفٌ لَا مَحَالَةَ وَ مَسْئُولٌ فَإِنْ صَدَقْتَ صَدَّقْنَاكَ وَ إِنْ كَذَبْتَ كَذَّبْنَاكَ
              و عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ عليه السلام قَالَ كَانَ عَلِيُّ بْنُ الْحُسَيْنِ صلوات الله عليه يَقُولُ لِوُلْدِهِ : اتَّقُوا الْكَذِبَ الصَّغِيرَ مِنْهُ وَ الْكَبِيرَ فِي كُلِّ جِدٍّ وَ هَزْلٍ فَإِنَّ الرَّجُلَ إِذَا كَذَبَ فِي الصَّغِيرِ اجْتَرَى عَلَى الْكَبِيرِ أَ مَا عَلِمْتُمْ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلوات الله عليه وعلى اله قَالَ: مَا يَزَالُ الْعَبْدُ يَصْدُقُ حَتَّى يَكْتُبَهُ اللَّهُ صِدِّيقاً وَ مَا يَزَالُ الْعَبْدُ يَكْذِبُ حَتَّى يَكْتُبَهُ اللَّهُ كَذَّاباً
              و عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ‏ أَبِي جَعْفَرٍ عليه السلام قَالَ: إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَ جَلَّ جَعَلَ لِلشَّرِّ أَقْفَالًا وَ جَعَلَ مَفَاتِيحَ تِلْكَ الْأَقْفَالِ الشَّرَابَ وَ الْكَذِبُ شَرٌّ مِنَ الشَّرَابِ
              وعن دَعَوَاتُ الرَّاوَنْدِيِّ، قَالَ النبِيُّ صلى الله عليه واله أَرْبَى الرِّبَا الكَذِبُ وَ قَالَ رَجُلٌ لَهُ صلى الله عليه واله: الْمُؤْمِنُ يَزْنِي قَالَ قَدْ يَكُونُ ذَلِكَ قَالَ الْمُؤْمِنُ يَسْرِقُ قَالَ صلى الله عاليه واله قَدْ يَكُونُ ذَلِكَ قَالَ يَا رَسُولَ اللهِ الْمُؤْمِنُ يَكْذِبُ قَالَ لا قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: إِنَّما يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ‏ .
              فلما ذهبت الى العلوية سالتني كيف صحة جعفر؟ قلت لها : الحمد لله رب العالمين .
              قالت : في تحسن؟
              قلت الحمد لله
              قالت: اخبرني بالحقيقة فقلت الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
              فقالت : اخبرني هل مات؟! فقلت لها نعم .
              فبدأت بالبكاء ونشف حليبها واعطاه الطبيب نوع من الحليب نادر الوجود لانه ولد لسبعة اشهر فكنت اتحمل الويلات للحصول عليه ففي ليلة من الليالي ..........


              تعليق



              • مولانا الفاضل سيد جلال الحسيني
                تحٌية معٌطرة بآأإلجٌوريٌ

                بآأإقٌة شٌكرٍ آأإأقٌدمهآأ منٌ قٌلبيٌ عٌلىٌ جٌهوٍدكمٌ آألمميزة
                وآأإكتبآأآآأإتكمٌ آأإلمعٌبرة عٌن ذوقٌكمٌ آأإلمتفٌرد بجٌمآأليته
                آأآأدأآمكمٌ آألله عٌلىٌ هذآأآ أآلدرٍب
                لتصٌلوآأ أإلىٌ مبتغٌآأكمٌ
                بأإأإنتظآأرٍ آألمزٍيد منٌ سرد رووآآآئع سيرتكم آألمفيدة
                تقٌبلوٍآأآ أآأرقٌىٌ تحٌية منيٌ
                التعديل الأخير تم بواسطة سهاد; الساعة 15-11-2011, 01:57 AM.

                تعليق


                • ساعدكم الله سيدنا الجليل

                  ننتظر التكمله على احر من الجمر

                  تعليق


                  • موضوعكم ابكاني

                    اللهم احفظ والدينا واشفيهم واغفر لهم وارحمهم
                    بالدنيا والأخره

                    وبرد على قلوب اليتاما

                    واحسنتم للموضوع

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة سهاد مشاهدة المشاركة

                      مولانا الفاضل سيد جلال الحسيني
                      تحٌية معٌطرة بآأإلجٌوريٌ

                      بآأإقٌة شٌكرٍ آأإأقٌدمهآأ منٌ قٌلبيٌ عٌلىٌ جٌهوٍدكمٌ آألمميزة
                      وآأإكتبآأآآأإتكمٌ آأإلمعٌبرة عٌن ذوقٌكمٌ آأإلمتفٌرد بجٌمآأليته
                      آأآأدأآمكمٌ آألله عٌلىٌ هذآأآ أآلدرٍب
                      لتصٌلوآأ أإلىٌ مبتغٌآأكمٌ
                      بأإأإنتظآأرٍ آألمزٍيد منٌ سرد رووآآآئع سيرتكم آألمفيدة
                      تقٌبلوٍآأآ أآأرقٌىٌ تحٌية منيٌ
                      بنتي سهاد :



                      الحمد لله الذي جعلنا واياكم من المتمسكين بولاية امير المؤمنين والائمة الاطهار عليهم السلام

                      تعليق

                      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                      حفظ-تلقائي
                      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                      x
                      يعمل...
                      X