بسم الله الرحمن الرحيم
قل فانتظروا إني معكم من المنتظرين
الفرق ما بين خروج اليماني و ظهوره
صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد السلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته
أمَّا بَعْدُ فإني سمعت الله عزّ وجلّ بعقبها يَقُولُ بسورة الإسراء فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً
صدق الله العلي العظيم الآية (5)
ظهَر الشَّيءُ
بدا واتَّضح بعد خفاء تبيَّن وجودُه
ظهور اليماني ( العبد الصالح )
مرتبط بالدعوة لصاحب العصر والزمان عج
اي ان هذا العبد الصالح
تبين وجوده واتضح بعد خفاء
بالدعوة وهداية الناس
عن أبي بصير عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام أنه قال عن
وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم .
فان منهاج الهدى والدعوة إلى الحق والى طريق مستقيم يكون بعنوان التمهيد لصاحب العصر والزمان عج ودعوة الناس له روحي لتراب مقدمه الفداء اولا واما الخروج ثانيا .
اما قول خرَجَ فلانٌ
برز من موضِعه أو مقرّه
ولا يكون ذلك الا بعد خروج السفياني
عن أبي بصير عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام أنه قال
خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة في شهر
واحد في يوم واحد نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا فيكون البأس من كل وجه ويل لمن ناواهم وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم .
قل فانتظروا إني معكم من المنتظرين
الفرق ما بين خروج اليماني و ظهوره
صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد السلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته
أمَّا بَعْدُ فإني سمعت الله عزّ وجلّ بعقبها يَقُولُ بسورة الإسراء فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً
صدق الله العلي العظيم الآية (5)
ظهَر الشَّيءُ
بدا واتَّضح بعد خفاء تبيَّن وجودُه
ظهور اليماني ( العبد الصالح )
مرتبط بالدعوة لصاحب العصر والزمان عج
اي ان هذا العبد الصالح
تبين وجوده واتضح بعد خفاء
بالدعوة وهداية الناس
عن أبي بصير عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام أنه قال عن
وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم .
فان منهاج الهدى والدعوة إلى الحق والى طريق مستقيم يكون بعنوان التمهيد لصاحب العصر والزمان عج ودعوة الناس له روحي لتراب مقدمه الفداء اولا واما الخروج ثانيا .
اما قول خرَجَ فلانٌ
برز من موضِعه أو مقرّه
ولا يكون ذلك الا بعد خروج السفياني
عن أبي بصير عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام أنه قال
خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة في شهر
واحد في يوم واحد نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا فيكون البأس من كل وجه ويل لمن ناواهم وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم .
اترك تعليق: